لبنان ٢٤:
2024-07-06@11:59:10 GMT

لهواة التزلج: توجهوا غدا الى كفرذبيان

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

لهواة التزلج: توجهوا غدا الى كفرذبيان

بعدما تساقطت الثلوج بكثافة على المرتفعات والجبال، خلال العاصفة الأخيرة التي ضربت لبنان، أعلنت مراكز التزلج في منطقة كفرذبيان، أنّها ستستقبل المواطنين، وهواة التزلّج، بدءاً من يوم غدّ الأربعاء، بعد إنجازها التجهيزات اللازمة، وبعد إنحصار العاصفة.    

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان تزلج

إقرأ أيضاً:

جعجع: الوضع مجنون.. لم لبنان بمفرده في عين العاصفة؟

رأى رئيس حزب "القوات" سمير جعجع أننا "في بلد حيث الأولوية تبدو لصالح الجمهورية الإسلامية في إيران من دون أدنى اهتمام بمصلحة الشعب اللبناني"، مضيفاً "يبدو أن قرارنا مخطوف".

وقال جعجع في حديث تلفزيوني، مساء اليوم الخميس، إن "الوضع في الشرق الأوسط "مجنون" وهناك حكومة "مجنونة" في إسرائيل، وحده الله يعلم إلى أين قد تتجه الأمور"، وأضاف: "هل يجب علينا الآن ربط مصير لبنان وشعبه فقط بالدور الذي يقوم به حزب الله اليوم؟ ما يحدث هو جريمة تُرتكب ضد كل لبناني".

وتابع: "هناك 22 دولة عربية في جامعة الدول العربية، لماذا لبنان بمفرده في عين العاصفة؟ هناك 57 دولة في منظمة التعاون الإسلامي التي لبنان عضو فيها، لماذا لبنان بمفرده في عين العاصفة؟ حزب الله يصادر قرارات الدولة اللبنانية".

واكمل جعجع: "ما هي المشكلة إذا استلم الجيش مهمة الأمن على الحدود الجنوبية؟ الجيش يتواجد بشكل رمزي في الجنوب بينما ينبغي أن يكون موجوداً بقوة، علماً بأن الجيش لم يتولى مسؤولية الأمن في الجنوب حتى الآن".

مقالات مشابهة

  • الإعصار بيريل يشتد إلى الفئة الثالثة ويقترب من المنتجعات السياحية بالمكسيك
  • جعجع: الوضع مجنون.. لم لبنان بمفرده في عين العاصفة؟
  • إعصار بيريل المدمر يضرب جامايكا
  • محمد الباز: الدولة المصرية ناضجة تجاوزت العديد من العقبات