الثورة نت|

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبدالله النعمي اليوم سير العملية التعليمية بثانوية جمال عبدالناصر للمتفوقين بأمانة العاصمة.

حيث اطلع ومعه مدير عام التعليم الأهلي بالوزارة علي الدولة على سير الخطة الدراسية بالمدرسة ..واستمعا من مدير المدرسة الدكتور محمد القاسمي إلى شرح تفصيلي حول الجهود المبذولة لإنجاح الفصل الدراسي الثاني.

وفي الزيارة أشاد الوكيل النعمي بالجهود المبذولة لإنجاح العملية التعليمية و بالروح التنافسية في التحصيل العلمي لدى طلاب المدرسة.

وحث الطلاب على تعزيز جهودهم في التحصيل العلمي لضمان مواصلة تفوقهم بما يضمن تحقيق الدور المعول عليهم بإعتبارهم مشاريع علماء المستقبل .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة

إقرأ أيضاً:

الأشموني يتابع أعمال إنشاء مدرسة طحا المرج الرسمية للغات بديرب نجم

عقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، صباح اليوم الخميس، إجتماعاً مع علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس أحمد مرسي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، في حضور ممثلاً عن الشركة المنفذه لأعمال إنشاء مدرسة طحا المرج الرسمية للغات التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية، وذلك للإطلاع على الموقف التنفيذي لأعمال الإنشاء وتذليل كافة العقبات أمام الجهة المنفذة لإنهاء أعمالها طبقاً للجدول الزمني المحدد.

 

وحرصاً منه على توفير بيئة تعليمية جيدة للطلاب والعاملين بقطاع التعليم، تم إستعراض موقف تنفيذ مشروع إنشاء المدرسة، حيث أوضح مدير عام هيئة الأبنية التعليمية أن المدرسة مقامة على مساحة 3810م ومكونة من دور أرضي وأربع طوابق علوية، وتضم 14فصل بتكلفة 12 مليون و 164 ألف و 400 ألف جنيه حيث بلغت نسبة التنفيذ الكلية 70 %.

 

أكد المحافظ سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال بالمدرسة مع الإلتزام بتطبيق المواصفات القياسية في العمل ودخولها الخدمة قبل بداية العام الدراسي الجديد، لتعود بالنفع والفائدة على أبناء القرية والمناطق المجاورة لها.

 

وإطمأن محافظ الشرقية من وكيل وزارة التربية والتعليم على سير إنتظام إمتحانات شهادة الثانوية العامة، مؤكداً على تهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الإمتحان في المواد المتبقية، للتفوق والحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

 

وفي سياق متصل، حرص المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، على الإطمئنان على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج والرعاية الصحية بمستشفى السعديين المركزي، والبالغ عددهم 46 مصابًا، وتتنوع إصاباتهم ما بين إصابات مباشرة وحالات أورام سرطانية تحتاج إلى العلاج الكيماوي والهرموني وحالات عناية مركزة وأطفال بالحضانات.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه المساعدات، والوقوف مع الأشقاء في فلسطين ونصرة قضيتهم، والتي تُعد بمثابة تأكيد على الروابط القوية التي تجمع بين الشعبين المصري والفلسطيني، وإلتزام مصر بتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين في ظل هذه الظروف الصعبة.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يتفقد مدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس
  • وزير التعليم يتفقد المدارس ذات الكثافات العالية بإدارة المرج التعليمية (صور)
  • في أولى خطوات لتنفيذ هدفه.. وزير التعليم يتفقد مدارس المرج ذات الكثافة العالية
  • وزير التعليم يتفقد المدارس ذات الكثافات العالية بإدارة المرج التعليمية|صور
  • الأشموني يتابع أعمال إنشاء مدرسة طحا المرج الرسمية للغات بديرب نجم
  • التربية : تمكين وتوطين الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية
  • صنعاء.. لقاء موسع بمديرية بني مطر لدعم استمرار العملية التعليمية
  • وزير التعليم: أتعهد بتقديم رؤية جديدة لتطوير مهارات الطلاب وقدرات المعلمين
  • وكيل «تعليم الشرقية»: الأنشطة الصيفية تسهم في اكتشاف الموهوبين
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرستي الفتح الإعدادية ونبيل العزبي الابتدائية بحى غرب