شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تدشين مشروع ضاحية سدايم بأسعار سكنية تبدأ من 750 ألف ريال فيديو، تشهد مدينة جدة تدشين مشروع ⁧‫ضاحية سدايم ‬، والتي بدأت أسعار الوحدات السكنية به من 750 ألف ريال، وتستمر الأسعار في الصعود بحسب الوحدات السكنية .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدشين مشروع ضاحية سدايم بأسعار سكنية تبدأ من 750 ألف ريال .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدشين مشروع ضاحية سدايم بأسعار سكنية تبدأ من 750 ألف...

تشهد مدينة جدة تدشين مشروع ⁧‫ضاحية سدايم ‬، والتي بدأت أسعار الوحدات السكنية به من 750 ألف ريال، وتستمر الأسعار في الصعود بحسب الوحدات السكنية الموجودة في الضاحية.

وتقرب ضاحية سدايم فيصل مش شاطئ البحر الأحمر بمسافة ربع ساعة وكذلك مطار الملك عبدالعزيز، وتستهدف ضاحية سدايم التي تأتي على مساحة 3.8 ملايين م2، بناء أكثر من 8 آلاف وحدة سكنية تتسع لأكثر من 45 ألف نسمة، بتصاميم معمارية مستوحاة من أصل الهوية الحجازية التي تجمع بين جمال الطبيعة والمرافق الحديثة والمتنزهات الخضراء، وستشكل نقلة مبتكرة للعيش في شمال أبحر، بحسب الإخبارية.

وتتميز هذه الضاحية، بمساكنها العصرية ومرافقها الخدمية والتعليمية، إلى جانب مساحات كبيرة من المسطحات الخضراء والتشجير، وذلك من منطلق خلق بيئة حيوية للمجتمع، والمساهمة في ازدهار قطاع الإسكان بشكل أكبر.

ويأتي المشروع ضمن خطط التوسع المستمرة لزيادة المعروض العقاري في مدينة جدة، حيث ستقدم الضاحية مفهوما مبتكرا للعيش المتكامل بالقرب من شاطئ البحر الأحمر.

والجدير بالذكر أن حجز الوحدات السكنية في ⁧‫ ضاحية سدايم سيتم‬⁩ عبر ⁧‫برنامج سكني‬⁩ في 24 من يوليو الجاري.

فيديو | مراسل #الإخبارية خالد المطرفي: يبدأ حجز الوحدات السكنية في #ضاحية_سدايم عبر #برنامج_سكني في 24 من يوليو الجاري#النشرة_الأولى pic.twitter.com/jqic1AoRT1

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 17, 2023

فيديو | جدة تشهد تدشين مشروع #ضاحية_سدايم

مراسل #الإخبارية خالد المطرفي: أسعار الوحدات السكنية تبدأ من 750 ألف ريال #النشرة_الأولى pic.twitter.com/tstJOJBT8j

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 17, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوحدات السکنیة

إقرأ أيضاً:

المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية

الثورة نت../

استعرض اجتماع برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي، اليوم، نتائج النزول الميداني للاطلاع على مشروع اللائحة الخاصة بالأكاديميات والمراكز الرياضية.

وناقش الاجتماع الذي ضم لجنة النزول الميداني الخاصة بالأكاديميات والمراكز الرياضية، نتائج المرحلة الأولى من النزول وملاحظات اللجنة على مشروع اللائحة.

وخلال الاجتماع ثمن وزير الشباب دور اللجنة وما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية.. مؤكدا على أهمية إنجاز اللائحة لإصدارها في أقرب وقت، ومواكبة التوسع الجاري في مختلف الألعاب الرياضية، وتقييم وضبط أداء عمل الوحدات الرياضية القائمة وتصنيفها بما تستحقه من مسميات.

فيما استعرضت وكيلة قطاع المرأة رئيسة اللجنة هناء العلوي، وأعضاء اللجنة، أعمال اللجنة للفترة الماضية، وأبرز الملاحظات والصعوبات.. مؤكدين على أهمية اللائحة ودورها في تصحيح الوضع القائم.

وقد أثري الاجتماع بالنقاش والملاحظات حول مشروع اللائحة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى العمل الرياضي، ويمكِّن الوحدات الرياضية من القيام بدورها التربوي والرياضي.

مقالات مشابهة

  • شروط حجز شقق التعاونيات بمدينة العاشر من رمضان
  • تركيا.. مستفيدو الوحدات السكنية يستقبلون "الربيعة" بالثناء على دور المملكة
  • تبدأ بـ259 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • الدكتور الربيعة يتفقد مشروع الوحدات السكنية لمتضرري الزلزال في تركيا
  • قسنطينة: تخصيص 50 مليار سنتيم لاطلاق دراسة وانجاز مشروع حماية زيغود يوسف من الفيضان
  • غداً.. تدشين مشروع التحول الرقمي لخدمات هيئة الأدوية
  • وزارة الخارجية والمغتربين: تدين سورية بأشد العبارات مصادقة ما يسمى بالمجلس الوزاري المصغر للكيان الإسرائيلي على تشريع إقامة خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية وإعطاء الضوء الأخضر لبناء آلاف الوحدات السكنية في المستوطنات السابقة لكيان الاحتلال الإسرائيلي،
  • مدبولي: قادرون بـ«رأس الحكمة» و«ساوث ميد» والعلمين على جذب ضعف عدد السياح
  • هيئة البيئة تبدأ تنفيذ قرار حظر استخدام أكياس التسوق البلاستيكية
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية