الأسبوع:
2024-10-01@23:54:09 GMT

تأجيل محاكمة مزارع قتل زوجته بالإسكندرية

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

تأجيل محاكمة مزارع قتل زوجته بالإسكندرية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية تأجيل أولى جلسات محاكمة مزارع متهم بقتل زوجته عمدا بإحدى قرى ريف المنتزه لجلسة دور الانعقاد بشهر فبراير المقبل، وذلك لسؤال الطبيب الشرعي وسماع مرافعة الدفاع.

البداية عندما تلقى اللواء خالد البروى، مدير أمن الإسكندرية إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بتلقيهم اتصالًا من أحد الأشخاص، يقطن بعزبة الرحمانية بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، أقر فيه بقتل زوجته.

وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية وضباط قسم الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود المتهم «ت.»، ٤١ سنة، مزارع، وإلى جواره جثة زوجته، ربة منزل، وبمناظرتها ثبتت إصابتها بكدمة أسفل العين اليسرى وسحجات حول الرقبة.

وبسؤال المتهم، أقر بأنه تخلص منها لوجود مشكلات زوجية لم يفسرها، ثم تم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات الإسكندرية محاكمة مزارع

إقرأ أيضاً:

بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر

أسدلت محكمة النقض المصرية الستار في قضية أب وابنته باتهم بالقتل في الجريمة المعروفة بـ "قضية طالب الرحاب"، برفض طعن المتهم في حكم الإعدام.

ورفضت المحكمة طعن المتهم، وأيدت الحكم بالمؤبد ضد  ابنته، بعد اتهامهما وآخرين بقتل المجني عليه، لتنتهي بعد 6 سنوات من التداول في المحاكم.
طالب الرحاب وبدأت القضية في منطقة الرحاب في 2018، حيث اتهمت النيابة العامة المصرية الأب وابنته و6 متهمين آخرين بقتل طالب في الجامعة البريطانية، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بعد أن أعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول، وحفروا فيها حفرة  لدفن المجني عليه، وأعدوا صندوقاً خشبياً وحبالاً وشريطاً لاصقاً لذلك.
واعترف المتهم الرئيس في الواقعة أمام النيابة العامة، بقتل الطالب، لأنه هدد ابنت بالفضيحة، بعدما اكتشف صدور حكم بالسجن 25 عاماً على والدها في قضية مخدرات، منذ 20 عاماً، لكن الأب زوّر أوراق هوية وتمكن من الهروب من دخول السجن، بعدما عاش ومارس أعمالًا بالهوية المزورة، ولكن خطيب ابنته اكتشف أمره، فقرر التخلص منه.

مقالات مشابهة

  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • تأجيل محاكمة عامل بشركة سياحة لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ22 أكتوبر الجارى
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • وفد افريقى يبحث تأثير التغيرات المناخية على مزارع الرمان والجوافة بالإسكندرية