صحافة العرب:
2024-07-10@14:33:19 GMT

حكومة التحالف تقرر جرعة جديدة

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

حكومة التحالف تقرر جرعة جديدة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حكومة التحالف تقرر جرعة جديدة، عدن وكالة الصحافة اليمنية قررت حكومة التحالف ،الاثنين، جرعة جديدة برفع سعر الدولار في المحافظات المحتلة.واكدت وسائل إعلام .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حكومة التحالف تقرر جرعة جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حكومة التحالف تقرر جرعة جديدة
عدن/وكالة الصحافة اليمنية// قررت حكومة التحالف ،الاثنين، جرعة جديدة برفع سعر الدولار في المحافظات المحتلة. واكدت وسائل إعلام جنوبية أن حكومة التحالف قررت رفع سعر الدولار الجمركي في ميناء عدن مجددا مايستدعي هروب التجار من الميناء وماسيتسبب ذلك برفع أسعار المواد الغذائية والسلع. وكشفت وسائل الإعلام عن توجيهات جديدة للحكومة تقضي برفع أسعار صرف الدولار الجمركي الى 1386 ريال يمني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صفعة جديدة للتحالف.. عودة قيادي عسكري بارز إلى صنعاء

الجديد برس:

أعلنت سلطات صنعاء، عن عودة قيادي عسكري بارز في وزارة الدفاع التابعة للحكومة الموالية للتحالف السعودي الإماراتي إلى العاصمة صنعاء.

ووفقاً لوسائل إعلام رسمية تابعة لحكومة صنعاء، فقد استقبلت العاصمة القيادي صلاح محمد المقدشي، والذي ظهر في صور إلى جانب عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله، محمد البخيتي.

ويأتي انضمام المقدشي إلى صفوف صنعاء بعد إعلانه الانشقاق عن صفوف الفصائل الموالية للتحالف السعودي الإماراتي، برفقة عدد من المسلحين الآخرين.

وقد أكد المقدشي في تصريحاته على الشكر والتقدير للجهود التي تبذلها قيادة صنعاء “الثورية والسياسية والعسكرية” في تعزيز وحدة الصف وتأمين عودة المخدوعين إلى حضن الوطن.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها صنعاء عودة قيادات وعناصر عسكرية من التحالف. فقد سبق وأن استقبلت العاصمة صنعاء آلاف القادة العسكريين والأفراد خلال السنوات الماضية، والذين عبروا عن ندمهم على القتال في صفوف التحالف، ودعوا زملاءهم إلى ترك التحالف والانضمام إلى صفوف قوات صنعاء.

وقد أثارت هذه العودة قلقاً في صفوف التحالف السعودي الإماراتي، حيث تعتبر خسارة القيادات والعناصر العسكرية ضربة قوية لقواتهم. وقد أكدت صنعاء على ترحيبها بعودة جميع المخدوعين، وتعهدت بتأمين عودتهم وضمان سلامتهم.

مقالات مشابهة

  • فشل حوثي في تشكيل حكومة جديدة- انفوجرافيك
  • هل يشرع البرهان في تشكيل حكومة جديدة بمدينة  بورتسودان؟
  • صفعة جديدة للتحالف.. عودة قيادي عسكري بارز إلى صنعاء
  • “الصحفيين” تكرّم الفائزين جوائز الصحافة المصرية لعامي 2022 و2023
  • وكالة بلومبرغ: طائرات صماد اليمنية لايمكن اعتراضها
  • الهلوسة وصعوبة التنفس.. أعراض زيادة جرعة الكافيين
  • إلغاء مفاجئ لرحلة صنعاء – عمّان.. بيان رسمي يكشف سبب تراجع الخطوط الجوية اليمنية؟
  • استمرار أزمة مطار صنعاء.. الحوثيون لم يعد مقبولا الفتح الجزئي ونطالب بفتحه بشكل كامل
  • مافيات الدولار والفساد تكشف عجز حكومة السوداني في إدارة اقتصاد العراق
  • موظفو أو أم النمساوية في شبوة يطالبون حكومة عدن بوقف قرارات الشركة التعسفية بحق الكوادر اليمنية