شبكة انباء العراق:
2024-09-22@18:27:36 GMT

نسيم فاتوري: احرقوا غزة بمن فيها

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

بقلم: كمال فتاح حيدر ..

هكذا وبكل صفاقة وقف المجرم (نسيم فاتوري) ليعبر عن رغباته التوراتية بحرق غزة بسكانها، وبكل من فيها من بشر وحجر ومساجد وكنائس، ثم تجريفها بالبلدوزرات ورمي ركامها في لجة البحر. .
لا تندهشوا من تصريحات هذا الصفيق، فقد ظهرت علينا نماذج دنيئة من الإعلاميين العرب يطالبون نتن ياهو بمواصلة هجماته الصاروخية ضد المدنيين.

نذكر منهم المهرج المزدوج (عمرو أديب) الذي طالب الصهاينة بتكرار القصف الذي استهدف الشهيد صالح العاروري. وتوجيه ضربة مماثلة إلى إسماعيل هنية في الدوحة. ونذكر أيضاً العجوز المفلطحة (فاجرة التعيس) التي ناشدت رفيقها (عيدي كوهين) بتوجيه المزيد من الضربات إلى جنوب لبنان. .
حتى الإعلام الاسرائيلي نفسه لم يكن يتصور ان تصل الوقاحة بهؤلاء إلى هذه النزعات الأجرامية السادية. وكان للإعلام الاسرائيلي موقفاً مختلقاً مع فاتوري فقد طرده مقدم برامج في القناة 13 الإسرائيلية من الأستوديو، إثر تمسكه بموقفه الداعي لإحراق غزة، ليس بسبب عفة القناة واستقامتها وإنما بسبب تقديم تصريحات (فاتوري) إلى محكمة العدل الدولية كأحد المشرعين الداعين لارتكاب جرائم إبادة جماعية في القطاع. سيما ان دولة جنوب أفريقيا استعرضت تصريحات (فاتوري) بالصوت والصورة أمام المحكمة كدليل على عدوانية اسرائيل وهمجيتها. .
تعالوا نتعرف الآن على (فاتوري) لعنة الله عليه. فهو من مواليد 1969. ولد في مدينة ريشون لتسيون جنوب تل أبيب. خدم في الجيش وشغل منصب قائد القوات الجوية. متزوج من معلمة رزق منها بـ 7 أبناء. انتقل برفقة عائلته من ألوني حبشان إلى هضبة الجولان سنة 2001، وكان يدير إحدى الملاهي الليلية قبل أن يعلن إفلاسه سنة 2015. درس في أوكرانيا، وحصل على درجة الدكتوراه بالمراسلة من الجامعة الدولية للأعمال والقانون سنة 2009. فشل في حجز مقعد بحزب الليكود عام 2019 عبر الانتخابات المؤهلة. وفي ديسمبر 2020، نال عضوية الكنيست كبديل لأحد الأعضاء بعد إعلان استقالته وقتها، ليحل نسيم بدلاً منه. وفي انتخابات مارس 2021، فشل (فاتوري) في الحفاظ على مقعده، قبل أن يعود إليه مرة أخر في 2022. .
ولهذا المجرم مواقف أخرى لا تقل همجية عن دعواته لحرق سكان غزة. فقد طالب باقتلاع جذورهم وتهجيرهم إلى أسكتلندا. وظل يتحدث بهذه اللغة حتى الآن بينما يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المستمر منذ أكثر من 100 يوما بمساندة الولايات المتحدة ومرتزقة فرنسا وبريطانيا وألمانيا والهند، حيث تقصف طائراتهم منازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوسهم، ما أدى إلى ارتفاع حصيلة الشهداء إلى نحو 30 ألف شهيد، بينهم أكثر من 10000 طفل وامرأة. .

د. كمال فتاح حيدر

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

القبض على عصابة تسللت من نيجيريا إلى ليبيا وانخرط فيها مئات المهاجرين وارتكبوا جرائم منظمة

أعلن مكتب النائب العام القبض على عصابة مكونة من 37 مهاجرا غير شرعي، تسللوا إلى البلاد من دولة نيجيريا وارتكبوا جرائم منظمة.

وقال مكتب النائب العام إن أفراد العصابة يقومون بتنسيق أنشطة إجرامية تديرها منظمات إجرامية موسومة: فايكينج العليا؛ وإمسي؛ وإيّي؛ والفأس الأسود؛ وحركة السود الجديدة في أفريقيا.

وأضاف مكتب النائب العام أن أفراد العصابة نظَّموا داخل ليبيا أفعال: تعاطي السحر والشعوذة؛ وتسخيرها في الاتجار بالبشر، بما في ذلك ممارسة السخرة المتمثّلة في توجيه الوافدات الخاضعات لسطوة المنظمات بأداء الخدمة المنزلية؛ وإدارة دور الدعارة في البلاد؛ والاتجار بالنساء على نطاق دولي؛ وكذلك تنظيم حركة الهجرة غير الشرعية نحو دول شمال المتوسط؛ والخطف؛ وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية؛ والسرقة.

وأوضح المكتب أن النيابة تثبتت من أن العصابة تتم إدارتها من قبل منظمات إجرامية تتمركز في نيجيريا وأنشأت بعد تسللها إلى داخل البلاد هياكل انخرط فيها مئات المهاجرين غير الشرعيين؛ لتحقيق أغراض مشتركة بين هذه العصابات وبين منظمات المافيا النشطة في دول البحر المتوسط.

المصدر: مكتب النائب العام

رئيسيمكتب النائب العاممهاجرين Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • يقيم فيها أكثر من ربع مليون يمني.. دولة عربية ترفع أسعار الإقامات على المقيمين ثلاثة أضعاف
  • زيادة أسعار مبالغ فيها.. برلماني يطالب الحكومة بإعداد خريطة زراعية للخضراوات
  • اليوم.. محاكمة مجدي شطة وآخر في تعاطي المخدرات والاتجار فيها بالمرج
  • عضو هيئة كبار العلماء.. الصوفية الحقيقية لا غلو فيها ولا شطط
  • الدويري يرصد ثغرات وقع فيها حزب الله قبيل استهداف قادة الرضوان
  • المسجد الأقصى المبارك يتعرض لحربٍ شرسةٍ لا هوادة فيها
  • جنبلاط: بئس تلك الايام التي يحتفل فيها البعض بجرائم اسرائيل
  • برلماني: سياسات "الوزير" تقضي على ظاهرة تسقيع الأراضي الصناعية والمتاجرة فيها
  • القبض على عصابة تسللت من نيجيريا إلى ليبيا وانخرط فيها مئات المهاجرين وارتكبوا جرائم منظمة
  • ساعة الاستجابة يوم الجمعة وفضل الدعاء فيها.. اغتنم هذه الأوقات