الجديد برس/

أقامت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون بصنعاء حفل تسليم الجوائر الكبرى للسحب الأخير لشهر ديسمبر لعرض (صارت الفرصة فرصتين) حيث سلم المدير التجاري  رمزي المهدي وبرفقته مدير إدارة التسويق ماجد اليوسفي الجوائز الكبرى وهي عبارة عن سيارتين (تويوتا كروس 2023) للفائزين ’’ وسيم علي علي ابوالغيث’’ من محافظة الحديدة – الجراحي و ’’محمد عبده احمد مهدي’’ من محافظة إب – حبيش بينما فاز بسبيكة الذهب ’’ محمد عبدالله علي القاضي’’ من محافظة حجة – كشر عن سحب الاسبوع الرابع ديسمبر 2023

وكان قد أعلن عن أسماء الفائزين الأسبوع الماضي في الحفل الذي أقيم بمدينة إب بجامعة إب وشمل تقديم عدد من اللوحات الفنية والفقرات والتي تضامنت في محتواها مع أهلنا في غزة حيث تم عرض النشيد الوطني الفلسطيني والذي ردده الحاضرون بما يجسد حب الشعب اليمني لفلسطين ويؤكد على إرتباطه وتعلقه الوثيق بالقضية الأم كما تم عرض لوحات فنية متعددة ومتنوعة وسط حضور جماهيري واسع عقب ذلك تم إجراء السحب على جوائز خصصت للجمهور إضافة إلى توزيع هدايا أخرى لجموع الحاضرين.

الجدير ذكره أن سحب شهر ديسمبر يعد السحب الأخير لعرض صارت الفرصة فرصتين الذي انطلق مطلع شهر أغسطس 2023 واستهدف جميع مشتركي نظام الدفع المسبق ونظام الفوترة.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

مسؤول في الحزب تعرّض لـالتشويش المعلوماتي

علّقت مصادر مُقرّب من "حزب الله" على البيان الأخير الذي صدر عن الحزب والذي نفى ما أثيرَ عن لقاء نائب أمين عام الحزب الشيخ نعيم قاسم مع نائب مدير الاستخبارات الألمانية أول ديل.   وقالت المصادر لـ"لبنان24" إنَّ الحزب قد ينتقل إلى مرحلة "البيانات المُضادة" التي تنفي تماماً أي معلومات قد تطالهُ، مشيرة إلى أن البيان الأخير صدر بأمرٍ من القيادة العليا في الحزب وتحديداً من جهة قاسم الذي نفى تماماً مضمون ما يُنشر عن لقاءاته الأخيرة مع المسؤول الألماني.   واعتبرت المصادر أن الحزب سيعمد حالياً إلى مواجهة "التشويش المعلوماتي الكبير" الذي حصل والذي سيتزامن مع المساعي المتواصلة مع الحزب لإيجاد مخارج جديدة وفعالة للحرب القائمة في جنوب لبنان وغزة، وقالت: "سنشهد الكثير من البيانات والأخبار، وستكون هناك ردود على أي أمر يستحق الرد والنفي". المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • الحوثي يتراجع في اتفاقه مع السعودية بشأن اليمنية
  • الخطوط الجوية اليمنية: لن نعترف بأي إدارة لا تمارس مهمامها من صنعاء
  • السلام مفتاح الحل للأزمة السياسية والتاريخ لن يرحم
  • مسؤول في الحزب تعرّض لـالتشويش المعلوماتي
  • الخطوط اليمنية تؤكد عدم الاعتراف بأي مجلس إدارة لا يمارس مهامه من صنعاء
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين 
  • بعد أسابيع من التوقف.. اليمنية تستأنف رحلاتها من مطار صنعاء الدولي
  • الإعدام شنقا لموظف قتل زوجته في القليوبية
  • الإعدام شنقا لموظف لاتهامه بقتل زوجته بالقليوبية
  • بسبب الاتفاق الأخير.. جدل واسع بين الحكومة اليمنية والحوثيين