تمكنت عدة حملات تموينية في محافظة بني سويف، على مدار اسبوع، من تحرير عدد من المحاضر التموينية والمخالفات ضد مسؤولي وأصحاب مستودعات البوتاجاز، للبيع بأزيد من السعر الرسمي، وتجميع اسطوانات وغيرها من المخالفات.

ضبط 24 مخالفة تموينية في مستودعات البوتاجاز ببني سويف

وقال المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين في محافظة بني سويف، خلال تصريحات لـ«الوطن»، إن المديرية تمكنت من ضبط عدد من المخالفات التموينية في عدد من مستودعات البوتاجاز، حيث جرى تحرير 24 محضر ضد مسؤولي تلك المستودعات.

استبدال اسطوانات بوتاجاز بأزيد من السعر

وأشار مدير عام تموين بني سويف، خلال تصريحات لـ" الوطن"، إلى أن الحملات التموينية تمكنت ايضًا من تحرير محضرين ضد مسؤولى مستودعات لقيامهم باستبدال أسطوانات الغاز بازيد من السعر المقرر، ومحضر آخر ضد صاحب مستودع  لتصرفه في السوق السوداء لعدد 334 أسطوانة بوتاجار منزلي، وتم اتخاذ الإجراء القانوني وعرضه على جهات التحقيق للتصرف.

عدم الالتزام بتنفيذ الحصة الشهرية 

كما أشار وكيل تموين بني سويف إلى تحرير محضر ضد صاحب مستودع لتجميع أسطوانات غاز بغرض بيعها في السوق السوداء بأعلى من السعر الرسمي والتحفظ على 90 أسطوانة،  و2 محضر لمستودعين لعدم التزامهم بتنفيذ الحصة الشهرية المقررة لهم من محطات التعبئة دون الحصول على إذن من الجهات المختصة، و16 محضرًا لأصحاب مستودعات لعدم مزاولة النشاط أثناء ساعات العمل الرسمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين بني سويف مستودعات بوتاجاز محاضر تموينية بني سويف محافظة بني سويف مستودعات البوتاجاز من السعر بنی سویف

إقرأ أيضاً:

«لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟

يتعرض الكثيرون لمواقف يومية في الماكن العامة أو الشوارع والتي قد تصل إلى حد المشاجرة أو السب، مما يؤدي إلى احتمالية تحرير أي من طرفي المشاجرة محضر دون علم الآخر.

وتعليقًا على ذلك قال المحامي والخبير القانوني محمود جمال إنّه يمكن لأي مواطن يظن أنه قد حُرر محضر ضده عن واقعة معينة أن يتوجه إلى قسم الشرطة التابع له المشاجرة أو الواقعة أيًا كان نوعها، ويذهب للموظف الإداري الخاص بتقييد محاضر الجنح والإداري.

الاستعلام من الدفاتر في قسم الشرطة

وأضاف الخبير القانوني لـ«الوطن» أن المواطن يسلم بطاقة الرقم القومي للموظف المختص، ويحدد الفترة التي تمت فيها المشاجرة ـو المشادة الكلامية، ليتولى بدوره الموظف البحث في السجلات المقيد فيها أرقام الجنح أو المحاضر الإدارية.

وجود محضر للواقعة 

واستكمل: «نكون هنا أمام حالتين، الأولى عدم وجود محضر، وفي هذه الحالة لا تكون هناك مشكلة، أما الحالة الثانية وهي وجود محضر بالفعل، ففي هذه الحالة يدون من حرر ضده المحضر رقم المحضر المحرر ضده، ويذهب به للنيابة المختصة للاستعلام عن آخر التصرفات فيه سواء حفظ المحضر أو تحديد جلسة له.

مقالات مشابهة

  • تحرير 41 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز مخالف للمواصفات بالغربية
  • تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 138 محضر حرق قش أرز للمخالفين بالشرقية
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • تحرير محضر لبائع متجول أثناء بيعه "الحواوشي" لأطفال المدارس ببني سويف
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • «لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟