شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ضابط أمريكي يكشف معلومات عن احتمال مواجهة عسكرية بين الناتو وروسيا، وأكد الخبير الاقتصاد الروسي اليوم مزدهر بالفعل، وهو أقوى من أي وقت مضى في التاريخ. إذ نجح الروس بتجاوز وإفشال جميع العقوبات الغربية، ما يعني أنه .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضابط أمريكي يكشف معلومات عن احتمال مواجهة عسكرية بين "الناتو" وروسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضابط أمريكي يكشف معلومات عن احتمال مواجهة عسكرية بين...
وأكد الخبير: "الاقتصاد الروسي اليوم مزدهر بالفعل، وهو أقوى من أي وقت مضى في التاريخ. إذ نجح الروس بتجاوز وإفشال جميع العقوبات الغربية، ما يعني أنه لم يتبق سوى الخيار العسكري، لكن حلف شمال الأطلسي غير مستعد لذلك".وأضاف خلال مقابلة على قناة "يوتيوب" "The Geopolitics In Conflict Show": "تمكنت روسيا من استنزاف المجمع الصناعي العسكري للدول الغربية، وأدرك (الغرب) أن الوضع لم يعد في مصلحته، لكن الولايات المتحدة لم تستطع الاعتراف بالحقيقة، لذلك استمروا في إمداد القوات الأوكرانية بالأسلحة لإطالة أمد الصراع".وفي وقت سابق حذر رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، من أن حربا عالمية جديدة ستندلع على الفور إذا انضمت أوكرانيا إلى الناتو. وأضاف أن "خطة أوكرانيا للانضمام إلى الحلف كان ينبغي منعها وإلغاؤها في قمة حلف شمال الأطلسي"، مضيفا أن "الغرب يريد أن تستمر الأزمة الروسية الأوكرانية لفترة طويلة، وبالتالي يجب أن تكون الحكومة المجرية مستعدة لحقيقة أن الحرب والعقوبات لن تختفي قريبا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيران وروسيا توقعان اتفاقية بشأن تداول العملات الوطنية

أعلن رئيس البنك المركزي الإيراني محمد رضا فرزين، عن توقيع اتفاقية بشأن تداول العملات الوطنية بين إيران وروسيا.

وقال فرزين، بعد اجتماعه في 4 يوليو مع رئيسة البنك المركزي الروسي إلفيرا نابيولينا في مدينة سانت بطرسبورغ، وفقاً لما نقلته وكالة إرنا: “عقب الاجتماع الثنائي مع رئيسة البنك المركزي الروسي، تم التوقيع على اتفاقية بشأن سيولة تبادل العملات الوطنية لتسهيل التبادل التجاري”.

وفي يناير الماضي، قالت وزارة الخارجية الروسية إن هناك اتفاقا جديدا بين البلدين يعكس التحسن غير المسبوق في العلاقات بين روسيا وإيران، وهو في المراحل النهائية لإبرامه.

إلا أن البلدين علقا اتفاقية التعاون بعد وفاة رئيسي، مشددين على أنه قرار استراتيجي لقيادتيهما، وتشمل الاتفاقية التعاون بين موسكو وطهران في مختلف القطاعات العسكرية والتجارية والطاقة والاقتصاد والاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • إيران وروسيا توقعان اتفاقية بشأن تداول العملات الوطنية
  • التكتيكات اليمنية تُحرج الأسلحة الغربية وتُخرجها عن الخدمة تخوف أمريكي – بريطاني من إرسال حاملات الطائرات للبحر الأحمر
  • "الناتو" يكشف عن أكبر تحد أمني يواجهه.. وهذه خططه لمواجهة بوتين
  • «الناتو» يعلن عن خطة مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 43 مليار دولار
  • مقتل سبعة فلسطينيين في عملية عسكرية إسرائيلية في جنين  
  • مسؤول أمريكي يكشف عن وضع إطار عمل بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمصرع 12 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا خلال أسبوع في أربع ساحات مختلفة (قطاع غزة - الشمال - الضفة الغربية - أراضي الـ 48)
  • محكمة روسية ترفض الاستئناف على اعتقال مواطن فرنسي متهم بجمع بيانات عسكرية
  • البنتاجون يكشف عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا
  • البنتاغون يكشف عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا