شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ‎وفد من دائرة البلديات والنقل يبحث في سنغافورة تعزيز التعاون والشراكة في التنمية الحضرية والنقل المستدام، ترأس الوفد معالي محمد علي الشرفا، رئيس دائرة البلديات والنقل، وعضويــة سعادة عبدالله المرزوقي مدير عام مركز النقل المتكامل وسعادة حمد المطوع .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‎وفد من دائرة البلديات والنقل يبحث في سنغافورة تعزيز التعاون والشراكة في التنمية الحضرية والنقل المستدام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

‎وفد من دائرة البلديات والنقل يبحث في سنغافورة تعزيز...

ترأس الوفد معالي محمد علي الشرفا، رئيس دائرة البلديات والنقل، وعضويــة سعادة عبدالله المرزوقي مدير عام مركز النقل المتكامل وسعادة حمد المطوع المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والبنية التحتية، وعدد من مسؤولي الدائرة.

كما التقى الوفد مسؤولين رفيعي المستوى في هيئة النقل البري، وهيئة الإنشاء والتعمير، وهيئة التنمية الحضرية جرى خلالها مناقشة سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الطرفين.

كما مثلت الزيارة فرصة مثالية لتعزيز التعاون وعلاقات الشراكة بين الدائرة ومختلف الجهات في سنغافورة، ما يمهد الطريق لتنفيذ المبادرات المشتركة التي تدعم الابتكار وتعزز التنمية المستدامة في إمارة أبوظبي.

من جانب آخر أكد سعادة جمال السويدي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية سنغافورة أن العلاقات الثنائية بين البلدين تشهد تطوراً ملحوظاً، حيث تشمل المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية والتدريبية، والتكنولوجية، والطاقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة التعاون الدولي تبحث تعزيز العمل المناخي مع نائب رئيس البنك الدولي

عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، جلسة مباحثات مع آنا بيردي، نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشئون العمليات، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الأوروبي.

تمويل سياسات التنمية بقيمة 700 مليون دولار

ناقشت وزيرة التعاون الدولي والنائبة البيان المشترك للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي حول تعزيز العمل المناخي، ودور مصر الريادي في إطلاق منصة نُوفّي لربط مشروعات المياه والغذاء والطاقة،

جاء ذلك بحضور شيخ عمر سيلا المدير الإقليمي لشمال أفريقيا والقرن الأفريقي بمؤسسة التمويل الدولية، وستيفان جيمرت المدير الإقليمي لمصر واليمن وجيبوتي بالبنك الدولي.

وتمّ الاتفاق على تمويل سياسات التنمية بقيمة 700 مليون دولار لدعم الإصلاحات الهيكلية وتمكين القطاع الخاص وجذب الاستثمار الأجنبي.

منصة الضمانات

ناقش الجانبان منصة الضمانات الجديدة التي سيطلقها البنك الدولي لتبسيط إجراءات الحصول على الضمانات وتحسين سبل الوصول إلى الخدمات.

وأكّد اللقاء التعاون الوثيق بين مصر والبنك الدولي لتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع المدير العام للعمليات بالبنك الدولي سبل تعزيز التعاون
  • نائب وزيرة التخطيط يبحث مع مدير منطقة إفريقيا بشركة نيسان للسيارات سبل تعزيز التعاون المستقبلي
  • نائب وزيرة التخطيط يبحث مع مدير منطقة أفريقيا بشركة نيسان للسيارات سبل تعزيز التعاون المستقبلي
  • تعاون مصري إيطالي لتطوير البنية التحتية والنقل المستدام
  • وزيرة التعاون الدولي تبحث تعزيز العمل المناخي مع نائب رئيس البنك الدولي
  • “عبدالغفار” يبحث فرص تعزيز التعاون مع شركة سويدية في القطاع الصحي
  • وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة «إيستي» السويدية تعزيز التعاون في القطاع الصحي
  • ثاني الزيودي يبحث فرص تعزيز العلاقات الإماراتية الأميركية
  • وزير الزراعة يبحث مع نظيرته الروسية تعزيز التعاون المشترك
  • الإمارات وفرنسا تبحثان تعزيز التعاون في مجال الرقابة والنزاهة