أعادا له الحياة مرتين، فالأولى أنقذا حياته بتقديم الإسعافات الأولية له، والثانية بالحفاظ على أمواله، ونقلها بأمان حتى تسليمها له مرة أخرى.. هذا ما فعله مسعف وسائق سيارة إسعاف مع مُصاب تعرض لحادث انقلاب سيارة ملاكي كان يقودها على طريق «القاهرة/ أسيوط» الصحراوي الغربي بدائرة محافظة الفيوم.

وسلّم المسعف والسائق الأموال التي عُثر عليها لمرفق إسعاف الفيوم، بقيادة الدكتور هاني همام مدير المرفق، إذ جرى تشكيل لجنة جرد والتي تمكنت من تسليم المبلغ للمصاب، وتأكيده أنّ المال لم ينقص منه شيء، فيما رفض المسعف والسائق الحصول على أي مكافآت مالية مقابل أمانتهما.

حادث انقلاب سيارة

بدأت الواقعة، بتلقي بلاغ يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسيوط الغربي، بعد الصوامع، في اتجاه أسيوط، ووجود مصابين، فانتقلت سيارة الإسعاف على الفور قيادة محمد لطفي، وبرفقته المسعف مصطفى محمود، وتبينّ إصابة سالم قياتي محمد سنوسي «34 سنة»، مقيم في سمالوط بالمنيا، بكدمات بالجسم، وبعض الجروح السطحية، ووفاة طفله محمد «7 سنوات»، إثر إصابته بإصابات خطيرة بالمخ.

العثور على 2 مليون جنيه

وفوجئ المسعف والسائق، أثناء نقل المصاب وجثة طفله، بالعثور على حقيبة أموال، فأغلقا الحقيبة، واصطحباها بداخل سيارة الإسعاف رفقة المصاب، ثم جرى نقل المصاب وجثة طفله إلى مستشفى التأمين الصحي، بينما جرى تسليم الأموال تسليمها مرفق إسعاف الفيوم الذي تولى حصر ومراجعة المبلغ الذي قُدر بنحو 2 مليون جنيه.

إعادة المال لصاحبه

وجرى تسليم المبلغ المالي كاملًا للمصاب وأسرته، الذين قدّموا الشكر للمسعف والسائق على أمانتهما، آملين أن يكونا قدوة للجميع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طريق أسيوط الغربي انقلاب سيارة محافظة الفيوم مستشفى التأمين

إقرأ أيضاً:

الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025

يبحث الكثير من المواطنين عن سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025، وذلك بعد أن طرحت شركة شيري أسعار سيارتها الجديدة تيجو 8 موديل 2025.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنــــــــا.

شيري تيجو 8 موديل 2025مواصفات تيجو 8 موديل 2025

تأتي سيارة شيري تيجو 8 بمحرك تيربو رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، بقوة 145 حصانًا، وعزم دوران 210 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 نقلات، ويستهلك المحرك نحو 7.4 لترات من الوقود لكل 100كم.

وتحتوي المقصورة الداخلية للسيارة على كماليات مميزة ومنها خاصية التسخين في المقاعد الأمامية، ومدخل USB، وإمكانية تعديل مستوى المقاعد الأمامية، ومكيف هواء، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، ومانع تشغيل المحرك، وشاشة عداد مقاس 7 بوصة.

وتضم سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025 أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية للسائق، وكاميرا خلفية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام التحكم في الجر، وفرامل يد إلكترونية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات.

شيري تيجو 8 موديل 2025سعر سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025

تأتي السيارة للسوق المصري عبر أربع فئات، وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى بسعر مليون و100 ألف جنيه.

- الفئة الثانية بسعر مليون و225 ألف جنيه.

- الفئة الثالثة بسعر مليون و155 ألف جنيه.

- الفئة الرابعة بسعر مليون و280 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد.. المواصفات والإمكانيات

سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025

تعرف على مواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 الجديدة

مقالات مشابهة

  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • 4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم