كتب- نشأت علي:

علق الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على ما أثاره نواب البرلمان بشأن قضايا الفساد في وزارة التموين، قائلًا إن "المتهم بريء حتى تثبت إدانته".

وأوضح الوزير، خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، أن هناك لجنة عليا لشئون العاملين هي المعنية باختيار العاملين بالوزارة، وعند نجاح المتقدمين يتم عرضهم على الجهات الرقابية المعنية.

وقال المصيلحي: "نحن وزارة نخدم نحو 64 مليون بني آدم ونقوم بتوفير السلع الأساسية لهم، ومن يقوم بطعنها ووصفها بالفساد أنا لست حكما في هذا الأمر، والشكر لكل من يصلح".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الدكتور علي المصيلحي وزير التموين مجلس النواب طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر

بالنيابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، افتتح اليوم السيد الدكتور شريف فاروق- وزير التموين والتجارة الداخلية فرع سلسلة "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر.

دخلت على قدميها خرجت جثة.. حكاية طالبة توفت بمستشفى في المنوفية

ويأتي هذا الإفتتاح في إطار دعم وتشجيع القطاع الخاص وجذب المزيد من الإستثمارات في قطاع التجارة الداخلية وأسواق وسلاسل التجزئة.

جاء ذلك بحضور الاستاذ  إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور  علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والأستاذ  احمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتورة / هبه السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

وخلال الإفتتاح أكد السيد الدكتور وزير التموين على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والتوسع في المشروعات التي تساهم في تطوير التجارة الداخلية وضبط سلاسل الإمداد بما يساهم في ضبط الأسواق وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

ومن الجدير بالذكر أن فرع "هايبر وان" ماركت الجديد بمدينة بدر يقع مباشرة على طريق السويس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ومُقام على مساحة ٣٢ ألف متر مربع، وبأستثمارات تخطت ١.٥ مليار جنيه، ويوفر الفرع الجديد ٧٠٠ فرصة عمل مباشرة إضافة إلى ٤٠٠ فرصة عمل غير مباشرة.

مقالات مشابهة

  • إضافة أفراد على بطاقة التموين لهذه الفئة.. تفاصيل
  • خطوات بسيطة.. طريقة تحديث بطاقة التموين بالرقم القومي لرب الأسرة
  • وزير التموين يفتتح فرعا جديدا لسلسلة سوبر ماركت: يوفر 1100 فرصة عمل
  • وزير التموين: نعمل على تطوير منظومة التجارة الداخلية وسلاسل الإمداد
  • وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر
  • وزارة العمل: ندوة توعوية لفريق الإسعافات الأولية
  • الحكم على وزير سابق بالسجن عاما بتهم الفساد وعرقلة العدالة
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة
  • متهم بفبركة "سحر مؤمن زكريا": أنا بريء ولا علاقة لي بالواقعة
  • «التضامن» تعقد أول اجتماع للجنة مكافحة الفساد.. 10 اختصاصات