متفرقات، للسيطرة على أحلامه روسي يجري جراحة لنفسه،للسيطرة على أحلامه روسي يجري جراحة لنفسه الروسي مايكل رادوجا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «للسيطرة على أحلامه».. روسي يجري جراحة لنفسه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«للسيطرة على أحلامه».. روسي يجري جراحة لنفسه
«للسيطرة على أحلامه».. روسي يجري جراحة لنفسه الروسي مايكل رادوجا

أجرى الروسي مايكل رادوجا، 40 عاماً، عملية جراحية لنفسه بزراعة رقاقة في دماغه بمنزله باستخدام مثقاب اشتراه من متجر للأدوات الكهربائية، بهدف «السيطرة على أحلامه».

واستند مايكل رادوجا، مؤسس مركز أبحاث على الإنترنت، لتقديم إرشادات حول كيفية تجربة شلل النوم، والشعور دون جسد، والذي ليس لديه أي مؤهلات في جراحة المخ والأعصاب، في تجربته الخطِرة للغاية على فيلم «Inception» للتحكم في تغيير مسار الأحلام الواعية.

وأضاف رادوجا: «تمكنت من زراعة الرقاقة في دماغي، بعد أن شاهدت ساعات من مقاطع الفيديو على ال«يوتيوب» لجراحة الأعصاب، وتدربت على خمسة أغنام. ولكن الرقاقة أزيلت في نهاية المطاف في المستشفى بعد خمسة أسابيع. وكنت على وشك التراجع عن العملية خلال أول 30 دقيقة من الجراحة؛ لأنني فقدت الكثير من الدم، وكنت أخشى أن أفقد وعيي، ولكن بمجرد أن انتهيت من الجراحة، استحممت وعملت لمدة 10 ساعات متواصلة، ولم يعلم أحد بذلك».

وانتقد أليكس جرين، استشاري جراحة الأعصاب في جامعة أكسفورد، رادوغا بسبب أفعاله الخطِرة، وأن ما قام به خطِر للغاية، ولا يجب ممارسة جراحة الأعصاب إلا من قبل جراحي أعصاب ذوي الخبرة ومؤهلين؛ ومن الممكن أن يصاب بكل أنواع المضاعفات، على سبيل المثال، إذا كان تسبب في نزيف بالوريد القشري أو وعاء داخل المخ، فقد يصاب بسكتة دماغية مع عجز دائم أو الوفاة.

|صندوق بيتزا يساعد في القبض على قاتل

الكلمات الدالة : عملية جراحية عملية جراحية لنفسه الروسي مايكل رادوجا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تعرضها لذبحة صدرية.. مرض خطير استلزم جراحة عاجلة (تفاصيل)

أثارت الفنانة نشوى مصطفى قلق جمهورها بعدما كشفت عن إصابتها بذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، مما تسبب في دخولها إلى المستشفى.

اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟) نشوى مصطفى تتعرض لذبحة صدرية مفاجئة

وأشارت نشوى مصطفى بإنها تعرضت لوعكتها الصحية بشكل مفاجيء، الأمر الذي نتج عنه تركيبها 3 دعامات في القلب، وفقًا لما أقره الأطباء.

نشوى مصطفى

وعن تفاصيل وعكتها الصحية، صرحت نشوى مصطفى بإنها شعرت فجر اليوم، بآلام في منطقة الصدر مما استدعى نقلها إلى إحدى المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية التي أثبتت تعرضها لذبحة صدرية وقصور حاد في الشريان التاجي، مشيرة إلى إنها تقضي حاليًا فترة نقاهة ما بعد الجراحة داخل المستشفى، حتى تستقر حالتها الصحية.

سبب تفكير نشوى مصطفى في الاعتزال 

وكانت نشوى مصطفى قد فاجأت الجمهور بتفكيرها في اعتزال الفن والتمثيل نهائيًا خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنها راضية تمامًا عما قدمته من أعمال منذ بداية مشوارها الفني وحتى يومنا هذا، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “ضيفي”، المذاع عبر قناة "الشرق" الفضائية.

نشوى مصطفى

أضافت نشوى مصطفى: "بفكر في اعتزال الفن، أعمالي قلت ومبقتش كتيرة فإيه المانع إني أخد قرار بدل ما أنا قاعدة في انتظار إن الاعتزال يجي أو لأ".

 وتابعت نشوى: "الحمد لله كفاية كده، وبفكر أخد القرار ويومها هيكون عن اقتناع ويقين إني راضية تمامًا".

آخر أعمال نشوى مصطفى

كانت آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى مسلسل “إمبراطورية ميم”، الذي خاضت به ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل "إمبراطورية ميم"، المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبدالقدوس، التي تحمل نفس الاسم، التي تحولت أيضًا إلى فيلم سينمائي إنتاج عام 1972.

مسلسل “إمبراطورية ميم”

مسلسل إمبراطورية ميم يضم نخبة من نجوم ونجمات الفن، أبرزهم، خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومايان السيد، وهاجر السراج، ونور النبوي، ومحمود حافظ، تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث "إمبراطورية ميم" في إطار اجتماعي حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكمًا للبيت هو نفسه.

نشوى مصطفى: زوجي لا يحب أكلى منذ 31 عامًا

على صعيد آخر، تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن معاناتها مع زوجها بسبب عدم إعجابه بالطعام الذي تقوم بطهيه، على الرغم من كونها ترى نفسها طباخة ماهرة وضيوفها دائمًا يثنون على مهاراتها في الطبخ.

وقالت نشوى مصطفى: "عماد زوجي الوحيد الذى لا يعجبه أكلي، ولم يبدِ إعجابه بطبخي وأكلي منذ أن تزوجنا منذ 31 عامًا"، مضيفة: "زوجي يجب الخضار السوتيه ولا يفضل اي طعام مطبوخًا بالزبدة أو السمنة"

مقالات مشابهة

  • توم كروز يحقق أحد أحلامه.. ويفاجئ جمهوره
  • هل تقوم تركيا بما يكفي للسيطرة على التضخم المرتفع؟
  • نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تعرضها لذبحة صدرية.. مرض خطير استلزم جراحة عاجلة (تفاصيل)
  • وفد طبى مصري خيرى لعلاج الأطفال في بنما.. السفارة المصرية تنظم حفل استقبال
  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • معركة صعبة مرتقبة للسيطرة على الكونغرس الأميركي
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • حادث خطير تسبب في غيابه 11 عاما.. 7 معلومات عن مايكل شوماخر
  • البرهان لوفد السلم الأفريقي: جهات أجنبية تسعي للسيطرة على السودان بواسطة «المليشيا»
  • الحكومة تحذر من مساعٍ حوثية للسيطرة على أصول وأرصدة شركة "كمران"