أكد المدرب الجزائري عادل عمروش، المدير الفني لمنتخب تنزانيا الأول لكرة القدم، عن أنه سيواجه أحد أقوي المنتخبات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

نجم المغرب : متشوقون لبدء الكان

ومن المقرر أن يواجه المنتتخب التنزاني نظيره المغربي، في المباراة التي تنطلق في تمام السابعة من مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الكان بكوت ديفوار.

وشدد عمروش على أن منتخب تنزانيا يعد أصغر فريق في البطولة، مشيرًا إلى أن اللاعبين سيبذلون قصاري جهدهم خلال موقعة الغد.

تصريحات مدرب تنزانيا

تحدث عمروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب وتنزانيا، حيث قال: "بالتأكيد سنقابل فريق قوي، فنحن نعرفهم جيدًا، لكننا سنلعب على قوتنا، بالرغم من أننا أصغر فريق في البطولة، لكن سنحاول تقديم أقصى ما لدينا".

وتابع: "نعرف امكانيات لاعبينا جيدًا، وسنبحث عن تحقيق هدفنا والخروج بنتيجة إيجابية أمام واحد من أقوى المنتخبات الإفريقية، لكنني أنتظر أن يستمتع لاعبي الفريق".

وأتم عمروش تصريحاته: "سنبحث عن تحقيق الاستفادة من المشاركة في البطولة واحتكاك لاعبينا بالفريق الذي حقق رابع العالم في النسخة الأخيرة، علينا النظر لأنفسنا قبل أي شيء، ومن ثم نرى ما سيحدث".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنزانيا كأس الأمم الإفريقية المغرب المغرب وتنزانيا فی البطولة

إقرأ أيضاً:

رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب

تداولت العديد من التقارير ان الجنوب أفريقي رولاني موكوينا مدرب صن داونز السابق يتواجد في المغرب لأنهاء اجراءات انضمامه لتدريب نادي الوداد، ليتم الاعلان رسميًا عقب اتفاق الطرفين.

 

رحيل مدرب صن داونز

وأعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقى رحيل رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ونشر صن داونز في بيان رسمي عبر حسابه على منصة "إكس":" أبرمت إدارة النادي اتفاقًا وديًا لإنهاء تعيين رولاني موكوينا كمدرب للفريق".

وأضاف البيان :" يود النادي أن يعرب عن امتنانه للمدير الفني الراحل لمساهمته في نجاحات وإنجازات الفريق خلال فترة عمله، وسيكون إلى الأبد جزءًا من عائلة صنداونز كما يتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية".

وأشار البيان إلى أن :"القرار تم اتخاذه من قبل مجلس الإدارة مع الأخذ في الاعتبار أهداف وتوقعات النادي ولم يتأثر أو يعتمد على توصية أي فرد مرتبط بالنادي، ومن المقرر أن يتولي مانكوبا منققيثي والجهاز الفني له القيادة والسيطرة على تدريب وإعداد اللاعبين للموسم المقبل".

وأتم البيان :" يستعد النادي ويركز على المنافسة في جميع المسابقات القادمة ويشرفه أن يكون واحدًا من أربعة أندية كرة قدم تمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية FIFA 2025".

 

 

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • رونالدو أمام مبابي.. تشكيل موقعة البرتغال وفرنسا المتوقع باليورو 2024
  • إيسوس رمزي.. أصغر مُشارِك بتَحدِّي الـ Python ببطولة GRC
  • مدرب كندا حزين لوداع أميركا!
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • أصغر نائب لمحافظ الفيوم يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس