تفقد مدير المبادرات المجتمعية بمديرية مناخة محمد الجوادوي، اليوم نسبة إنجاز العمل بمبادرة رصف وتسوية طريق، آجل بقرية الحطب عزلة مسار بمديرية مناخة محافظة صنعاء.

واطلع الجوداوي، على الأعمال الجارية في الطريق، التي تنفذ بمبادرة مجتمعية من أهالي المنطقة، بطول 300، متر وعرض أربعة أمتار، بتكلفة مليون و 500 ألف ريال.

واستمع إلى شرح حول الأعمال الجاري تنفيذها في الطريق والتي تشمل التوسعة والصبيات وقطع الأحجار والرصف بالحجارة والإسمنت، بنسبة إنجاز 50% بطول 60 متر، ويستفيد من منه، 380 نسمه.

وأشاد المدير الجوداوي، بتفاعل المجتمع ووعيه بأهمية المبادرات التي تعزز من دور المجتمعات في عملية التنمية المحلية المستدامة وفق هدى الله.

وأكد استعداد، إدارة المبادرات المجتمعية والسلطة المحلية بدعم المبادرات بمادة الأسمنت والديزل، التي تخدم المجتمع، ترجمة لتوجيهات قائد الثورة لاستنهاض دور المجتمع في المجالات التنموية.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة «برد صيفهم» للعمال

أبوظبي: «الخليج»

نفذت شرطة أبوظبي مبادرة «برد صيفهم» للعمال في المواقع الإنشائية بالتعاون مع مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد وبنك أبوظبي الأول، وتضمنت توزيع المياه والمشروبات الباردة والمظلات الشمسية، بالتنسيق مع مركز شرطة مصفح بمديرية شرطة المناطق الخارجية.

وأكد المقدم ناصر عبدالله الساعدي، رئيس قسم الإعلام الأمني، اهتمام شرطة أبوظبي المستمر بفئة العمال وتقدير جهودهم وإسهاماتهم في مسيرة التنمية والتطوير، لافتاً إلى أن المبادرة تأتي تعزيزاً لقيم الإيجابية وتطبيقاً لاستراتيجية شرطة أبوظبي الرامية لإسعاد كافة أفراد المجتمع واهتمامها بتحقيق مبدأ التكافل والترابط الاجتماعي، مشيداً بالتعاون مع الشركاء في تنفيذ المبادرة والتخفيف عن شريحة العمال في المناطق المفتوحة خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

فيما لفت محمد عبدالله الحوسني، مدير مركز التواجد البلدي بمدينة محمد بن زايد، إلى الاهتمام برفع مستوى الوعي العام بمتطلبات تطبيق معايير السلامة في الحر وحماية العمال من أخطار التعرض لأشعة الشمس وارتفاع درجات الحرارة في أشهر الصيف، وتعريفهم بأفضل ممارسات واشتراطات الصحة والسلامة المهنية.

وأكدت مروة آل رحمة، نائب الرئيس ورئيس قسم المبادرات المجتمعية في بنك أبوظبي الأول، الحرص على التعاون مع شرطة أبوظبي والشركاء من مختلف الجهات الحكومية في تنفيذ المبادرات الإنسانية التي تستهدف إسعاد العمال باعتبارهم طرفاً أساسياً في عملية الإنتاج وشريكاً فاعلاً في التنمية التي تشهدها الدولة والتي تستضيف مختلف ثقافات العالم.

مقالات مشابهة

  • الخير تفقد والأمين العام للهيئة العليا للاغاثة طريق عين العامري في المنية
  • بتوجيه من ميقاتي.. اللواء خير تفقد مخلفات حريق مطمر سرار
  • المروني يتفقد مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية مناخة بصنعاء
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة «برد صيفهم» للعمال
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • محافظ القاهرة يتعهد بالتواصل المباشر مع المواطنين: ربنا هيسألنا عن خدمة الناس
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • رواد أعمال يشقون طريق النجاح ويسعون للتطوير والتوسع
  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 10 آلاف كيس اسمنت من وحدة التدخلات المركزية
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن