يشارك الفنان أحمد بهاء، نجم فرقة شارموفرز الغنائية، في عمل سينمائي جديد بعنوان «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، إذ انتهى من تصوير مشاهده آخيرًا، ومقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة .

 

يشارك في بطولة فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» الممثل الشاب عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، جهاد حسام الدين، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف.

 

أحمد بهاء نجم فرقة شارموفرز «سعيد» بـ البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

أعرب نجم شارموفرز، عن سعادته بخوض أولى تجاربه التمثيلية وخاصة المشاركة في هذا الفيلم، مؤكداً أنه يعد تجربة جديدة ومختلفة عن عالم الغناء، وأنه يأمل أن ينال إعجاب الجمهور.

 

الفيلم هو الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرج خالد منصور، بعد إخراجه عددًا من الأفلام القصيرة التي شاركت بعدد من المهرجانات الدولية والإقليمية، وشارك منصور في تأليف الفيلم الكاتب والسيناريست محمد الحسيني.

 

تدور أحداث الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام الدرامية حول "حسن"، الشاب الثلاثيني الذي يتورط برفقة "رامبو"، كلبه وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قِبل جاره "كارم"، الأمر الذي يدفع "حسن" للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذه نفسه و"رامبو" من مصير مجهول.

 

الفيلم من إنتاج المنتجة رشا حسني التي تخوض أولى تجاربها في إنتاج الأفلام الروائية الطويلة بالتوازي مع مسيرتها المهنية الناجحة في مجالي النقد والبرمجة السينمائية في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية المهمة، بالاشتراك مع المنتج محمد حفظي وشركة فيلم كلينيك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد بهاء البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو عصام عمر ركين سعد سماء إبراهيم جهاد حسام الدين

إقرأ أيضاً:

بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط

بعد نجاح فيلمه ولاد رزق الذي حقق اعلي نسبة إيرادات في تاريخ السينما العربيه ، تعلن شركه Raw للمنتج طارق – العريان عن طرح فيلم The Absence of Eden في صالات ودور العرض السينمائية في الشرق الأوسط وذلك بداية من ٢٧ يونيو ٢٠٢٤.

الفيلم من بطولة نجمة فيلم افاتار Zoe Saldana والنجمة ذات الأصول الاتنية Adria Arjone ،Garrett Hedlun ومن إخراج Marco Perego وشارك في الاشراف علي العمل المخرج العالمي مارتن سكورسيزي .

وتدور احداثه حول قصة حبيبين يتصارع حبهما للبقاء في ظل توتر الأوضاع علي الحدود الجنوبية الامريكية، كما يكشف الفيلم معاناة المهاجرين وصعوبة حياتهم من خلال موظف الهجرة الذي يقابل حبيبته السابقة في وقت تكافح للهروب من ماضيها.

مقالات ذات صلة فيلم سموكي آيز لـ علي علي ومروان موسى ينافس في مهرجان عمان السينمائي الدولي 2024/06/26

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وموعد حفل فرقة "نظرة" للإنشاد الديني
  • هذا ما ستشهده بيروت.. بيانٌ من السفارة الإيطالية!
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • السيد عبد الله.. الرحيل المُفاجئ
  • في الليلة الثانية لميدفست في وجه بحري.. ميرفت أبو عوف: مناقشة المواضيع وتغيير الواقع يكون أسهل من خلال الأفلام
  • تفاصيل مشاركة «المنشآت الفندقية» في مؤتمر دولي بموسكو 17 سبتمبر المقبل
  • «عقود تصدير».. تفاصيل مشاركة 17 شركة مصرية في معرض الرعاية الصحية بليبيا
  • تفاصيل لقاء السوداني مع ممثلي تنسيقية سلّم رواتب الموظفين
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • عاجل - لازال البحث جاريًا تحت الأنقاض.. تفاصيل انهيار منزل من 4 طوابق في حي المناخ محافظة بورسعيد