إب – سبأ:

اختتمت بمديرية السدة في محافظة إب اليوم بطولة طوفان الأقصى للكرة الطائرة، التي نظمها نادي ظفار الرياضي والثقافي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية.

شارك في البطولة التي استمرت شهراً بنظام الكل مع الكل من دور واحد، 12 فريقاً من مديريتي السدة والنادرة.

وأسفرت نتائج المباراة النهائية التي أدارها الحكم عبدالعالم الخوبري، عن تتويج فريق السريع بكأس البطولة إثر فوزه على فريق النسر.

وفي الاختتام الذي حضره مدير عام المديرية مجاهد عامر، أكد مدير مكتب الشباب والرياضة عبدالكريم العماري ودعم البطولة حسان عباد، ومسؤول التعبئة العامة مختار عبدالمغني، تأييد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني ودعم الشعب الفلسطيني وعملية طوفان الأقصى.

وأشاروا إلى أن البطولة جاءت تعبيراً عن واحدية الألم بين أبناء اليمن وأبناء غزة الذين يتعرضون لجرائم إبادة صهيونية..موضحين أن عملية طوفان الأقصى ستظل كابوساً يطارد الكيان الصهيوني.

وأشادوا بالدور الفاعل للشباب في المناصرة والإسناد للقضية الفلسطينية من خلال الوقفات والمسيرات والبرامج والأنشطة.

وفي الختام تم تكريم فريق السريع بكأس البطولة وفريق النسر الحاصل على الترتيب الثاني وعدد من الفرق واللاعبين المبرزين والجهات الداعمة ولجنة التحكيم واللجنة المنظمة بالكؤوس والشهادات التكريمية.

حضر اختتام البطولة عضو المجلس المحلي ياسر الخوبري ومديرا مكتبي الإرشاد مجدي الشامي والإعلام محمد كريب وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

«طيران الإمارات» شريك رسمي لـ«ويمبلدون»

دبي (وام)

أخبار ذات صلة "الوطني للأرصاد": فرصة لتكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار اتحاد الكرة يعتمد اللجان القضائية والهيئات التحكيمية


تستعد طيران الإمارات للظهور للمرة الأولى، بصفتها شريك الطيران الرسمي لبطولة ويمبلدون العريقة للتنس، والتي تقام من 1 إلى 14 يوليو المقبل، في نادي عموم إنجلترا للتنس في لندن، حيث تقدم الناقلة العديد من الفعاليات طوال أيام البطولة.
وكشفت الناقلة في بيان صحفي، عن كسوة خاصة لطائرتها الإيرباص A380 تتميز بشعار بطولة ويمبلدون، والتي تبقى على الطائرة طوال فترة البطولة خلال رحلاتها إلى لندن هيثرو، ومانشستر وواشنطن العاصمة وباريس ونيويورك جون كيندي والدار البيضاء وزيوريخ وبريسبان وبرشلونة وبيرث.
وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «تعتبر بطولة ويمبلدون واحدة من أهم الأحداث الرياضية على الأجندة الرياضية العالمية، ونتطلع إلى عرض بعض التجارب الشهيرة لبطولة ويمبلدون لعملائنا على متن الطائرة، وكذلك تقديم تجربة العلامة التجارية الشهيرة لطيران الإمارات، خلال البطولة في نادي عموم إنجلترا للتنس».

مقالات مشابهة

  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • أكسيوس: واشنطن تدفع بصياغة جديدة وتعديل لمقترح صهيوني حول اتفاق وقف النار في غزة
  • التوسع الاستيطاني الصهيوني في الضفة ينسف اتفاق أوسلو ويقضي على ما يسمى “حل الدولتين”
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • ملتقى فلسطينيي الخارج يناقش بإسطنبول تداعيات طوفان الأقصى
  • «طيران الإمارات» شريك رسمي لـ«ويمبلدون»
  • في ظلال طوفان الأقصى “85”
  • مشعل: طوفان الأقصى فرض تحدٍ كبير على "إسرائيل"
  • خالد مشعل: ترتيبات البيت الفلسطيني يجب أن تبدأ الآن ولا تنتظر انتهاء الحرب