كشفت وزارة الداخلية، حقيقة تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك" يتضمن إدعاء أحد السائحين تعرضه لواقعة نصب واستغلال من قِبل أحد الباعة الجائلين بالقاهرة.

وجاء في بيان الداخلية: في إطار تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات بموقع «فيس بوك» متضمنًا إدعاء أحد السائحين تعرضه لواقعة نصب وإستغلال من قِبل أحد الباعة الجائلين بالقاهرة، وحذفه الفيديو عقب ذلك، وبالفحص أمكن تحديد وضبط البائع المعنى بالفيديو بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة، وبمواجهته قرر بقيام السائح «الشاكى» بشراء مأكولات منه منذ أسبوع بقيمتها المالية، ونفى استغلاله له أو النصب عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية موقع فيس بوك قسم شرطة باب الشعرية

إقرأ أيضاً:

ذروتها الخميس والجمعة.. الأرصاد تكشف تفاصيل تعرض البلاد لموجه حارة جديدة (فيديو)

أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أننا نشهد ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة اعتبارًا من اليوم، والذي يعتبر بداية لموجة حارة جديدة تشهدها البلاد ذروتها تكون نهاية الأسبوع الجاري نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي مع وجود امتداد لمرتفع جو في طبقات الجو العليا.

أسخن صيف..بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس اليوم الثلاثاء 9 يوليو "بلاش خروج"... الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة..تصل لـ48

وأضاف "القياتي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الاولى، اليوم الثلاثاء، أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على القاهرة الكبرى تصل لـ 37-38 درجة، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، ووجود شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية بشمال الجمهورية، مع اعتدال سرعات الرياح على أغلب أنحاء الجمهورية.

 

وتابع عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن ذروة الموجه الحارة تكون الخميس والجمعة المقبلة، ومتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 40 درجة مئوية في الظل، وتصل لـ 45-46 على المحافظات الجنوبية، و35-36 درجة على السواحل الشمالية، على أن تنشهد انخفاض طفيف في درجات الحرارة اعتبارًا من السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • مصر.. فيديو شنق كلب على شجرة يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • السعودية.. فيديو شخص يطلق النار على سيارة بجانبه يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • الداخلية تكشف حقيقة سقوط شخص على سيارة شرطة بنفق الثلاثيني
  • الكويت.. فيديو قاصر يتعرض للضرب من مجموعة يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • بعد فيديو الضرب والشتم.. توقيف المعتدين على طفل منطقة أبو فطيرة بالكويت
  • آمال رمزي تكشف حقيقة خلافها مع الزعيم عادل إمام.. فيديو
  • أمانة عسير تُطلق مبادرة «خذ رخصتك» لتنظيم نشاط الباعة الجائلين
  • أمانة عسير تُطلق مبادرة “خذ رخصتك” لتنظيم نشاط الباعة الجائلين
  • الداخلية تكشف حقيقة إشهار شخص سلاح لترويع المواطنين
  • ذروتها الخميس والجمعة.. الأرصاد تكشف تفاصيل تعرض البلاد لموجه حارة جديدة (فيديو)