شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن جائزة يوسف بن أحمد كانو تبدأ مرحلة الفرز و التقييم للبحوث المشاركة في مسابقة الإقتصاد، أعلنت جائزة يوسف بن أحمد كانو عن إستلامها أكثر من ستين بحثاً علمياً و ذلك مع إغلاق باب المشاركة في مسابقة المجال الإقتصادي و التي تبلغ جائزتها .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جائزة يوسف بن أحمد كانو تبدأ مرحلة الفرز و التقييم للبحوث المشاركة في مسابقة الإقتصاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جائزة يوسف بن أحمد كانو تبدأ مرحلة الفرز و التقييم...

أعلنت جائزة يوسف بن أحمد كانو عن إستلامها أكثر من ستين بحثاً علمياً و ذلك مع إغلاق باب المشاركة في مسابقة المجال الإقتصادي و التي تبلغ جائزتها 30 ألف دولاراً. و فور إستلام البحوث تم إخضاعها لعملية فرز أولية للتأكد من إستيفائها للشروط الأساسية للمشاركة في المسابقة.

و قد جاءت المشاركات البحثية من عدة دول عربية من ضمنها البحرين و السعودية و الإمارات و مصر و الجزائر و الأردن يمثلها أعضاء هيئة تدريس من جامعات عريقة و منتمين لمراكز بحوث معروفة. و ستعرض البحوث في وقت لاحق على لجنة تحكيم مكونة من نخبة من المتخصصين الأكاديميين لتقييمها و إختيار البحث الفائز بجائزة الدورة الحادية عشرة.

و أعرب الوجيه خالد كانو رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو عن إمتنانه لتجاوب الباحثين و الأساتذة العرب مع مسابقة المجال الإقتصادي خاصة أن أعداد المشاركين في هذه الدورة قد فاق التوقعات مؤكداً حرص القائمين على الجائزة على التقييم الموضوعي و العلمي لجميع البحوث المستلمة. و أكد كانو كذلك أن الإقبال على المشاركة في مسابقة المجال الإقتصادي لجائزة يوسف بن أحمد كانو من الكثير من الدول العربية دليل على الدور الإقليمي البارز الذي تلعبه الجائزة في حث الباحثين العرب على التنافس في مختلف المجالات العلمية.

و ستنتهي فترة المشاركة في مسابقات جائزة يوسف بن أحمد كانو للدورة الحادية عشرة في شهر أغسطس القادم و هو موعد تسليم مشاركات مسابقة الفن التشكيلي التي خصصت لها جوائز نقدية تصل إلى 22 ألف دولار. و سيتم الإعلان عن

أسماء الفائزين في جميع المسابقات من خلال حفل تكريم ضخم سيقام في الربع الأخير من هذا العام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف النجم الدولي أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة بشكل نهائي في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

كريم رمزي يكشف موقف فتوح للمشاركة في السوبر الإفريقي

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" تواصلنا مع مصدر داخل نادي الزمالك، وأكد لنا أن أحمد فتوح خارج قائمة مباراة السوبر الإفريقي بشكل رسمي".

ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة ليس مهاجم... الأهلي على أعتاب ضم صفقة جديدة

وأضاف:" وأوضح المصدر أن أحمد فتوح يمكنه العودة بشكل طبيعي للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، خلال الفترة المقبلة في حال كان قادرا على ذلك من الناحية النفسية والبدنية".

واختتم كريم رمزي:" لا يوجد أي شئ يمنع أحمد فتوح من المشاركة في مران الزمالك، ولكن سيكون وفقا لقراره الشخصي".

مقالات مشابهة

  • موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك
  • «جائزة الشارقة لحقوق النشر» تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة
  • في لبنان.. هكذا تستطيع أن تحمي نفسك من استغلال التجّار!
  • باسل الرفايعة للرئيس المكلّف.. لا أقل من أنْ تبدأ ولايتك العامة بالحرية للزعبي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • "جائزة الشارقة لحقوق النشر" تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة حتى 30 سبتمبر
  • "جائزة الشارقة لحقوق النشر" تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • “جائزة الشارقة لحقوق النشر” تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • من المجتهد ومن المقصر؟ نتائج التقييم الوزاري على المحك
  • بعد انتهاء أزماته.. زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد