أصدرت نيابة شرق القاهرة، قرارًا بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بانتحال صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية للنصب على المواطنين.

 

كانت تابعت أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع " فيس بوك" بشأن تعليق مدعوم بصورة تضمن الادعاء بقيام أحد الأشخاص بانتحال صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية، وقيامه بإصدار كارنيهات مزورة لاستخدامها في النصب على المواطنين.

 

وبالفحص أمكن تحديد الشخص المشار إليه (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) وتبين قيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بأسلوب انتحال صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية وبعض المنظمات الوهمية – على خلاف الحقيقة-  فضلًا عن قيامه بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مستخدمًا الصفة المنتحلة.

 

إجراء من النيابة حول المتهم بإنهاء حياة زوجته بالأزبكية


 

أصدرت نيابة شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، قرارًا بإحالة عاطل للمحاكمة الجنائية بتهمة إنهاء حياة زوجته في أحد الشوارع بمنطقة الأزبكية.

 

وأدلى المتهم بقتل زوجته في الأزبكية، باعترافات تفصيلية حول الواقعة أمام النيابة، في أعقاب سقوطه بقبضة رجال مباحث القاهرة، حيث أفاد بأن المجني عليها هربت من منزل الزوجية برفقة طفلتها منذ فترة بعد نشوب خلاف بينهما تطاول فيه عليها بالضرب، لافتا إلى أنه ظل أيامًا يبحث عنها في الشوارع دون فائدة.

 

وتابع أنه خلال مروره في شارع نجيب الريحاني، فوجئ بزوجته جالسة على أحد الأرصفة تتسول وتستجدي المارة وتحمل صغيرتها على كتفيها، موضحًا أنه ابتاع سلاح أبيضا- سكينا- بغرض تهديدها لتعود معه إلى المنزل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحقيقات الجهات الحكومية نيابة شرق القاهرة الداخلية الجيزة صفة مسئول

إقرأ أيضاً:

«البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت دائرة البلديات والنقل – أبوظبي إبرامها اتفاقية مستوى الخدمة مع عدد من أبرز الجهات الحكومية وشبه الحكومية للتعاون ومتابعة إزالة مشوهات الأصول العامة التي تملكها تلك الجهات بهدف المحافظة عليها، بما يسهم في تعزيز المظهر العام لإمارة أبوظبي.

ووقع هذه الاتفاقية الدكتور سالم الكعبي، مدير عام شؤون العمليات في الدائرة، مع ممثلي جهات الاتفاقية مبارك حمد المهيري وكيل دائرة التعليم والمعرفة، والدكتورة شيخة سالم الظاهري الأمين العام لهيئة البيئة، وسعيد البحري سالم العامري المدير العام لهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، إلى جانب مبارك عامر المحيربي نائب رئيس أول إدارة الشؤون الإدارية والمجتمعية لمجموعة أدنوك، والكابتن سيف المهيري مدير عام أبوظبي البحرية، والدكتور عفيف سيف اليافعي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للنقل والتحكم – ترانسكو، وذلك في المقر الرئيسي للدائرة.

وقال الدكتور سالم الكعبي: «نؤكد من خلال اتفاقية مستوى الخدمة هذه التزامنا المستمر للارتقاء بالمظهر العام للإمارة من خلال تبسيط عملياتنا وخدماتنا، ونهدف عبر التعاون مع كافة الجهات الحكومية وشبه الحكومية إلى تعزيز الجمالية والجاذبية البصرية للإمارة».

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي بشأن المتهم بالتخلص من زوجته بمدينة نصر
  • حركة المحافظين 2024.. مصادر حكومية: تغييرات موسعة.. ورحيل 8 محافظين
  • مصادر حكومية: حركة المحافظين تشمل "القاهرة وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ"
  • 66 شاكيًا يطرقون ديوان عام قنا بحثًا عن حلول لمشاكلهم
  • «البلديات والنقل أبوظبي» تتعاون مع أبرز الجهات لتعزيز المظهر العام
  • ضربة حادة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • القبض على طالب بتهمة إشعال النيران فى جسد جاره بقنا
  • إخلاء سبيل متهم بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بكفالة 5 آلاف جنيه
  • حلقة عمل حول دليل إعداد السياسات العامة لمختلف الجهات والهيئات الحكومية