بوابة الوفد:
2024-07-06@02:07:08 GMT

نجم المغرب : متشوقون لبدء الكان

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

أكد رومان سايس، لاعب المنتخب المغربي على أن أسود الأطلس لديهم حالة من التحفز لبدء مسابقة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، والتي ستكون أمام تنزانيا.

النصيري يقود تشكيل المغرب المتوقع أمام تنزانيا

وأكد سايس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة تنزانيا على أن اللاعبين جاهزون للمواجهة الأولى، حيث ستكون مباراة تنزانيا مهمة لتحقيق الفوزواكتساب الثقة.

تصريحات سايس

علق رومان سايس على مواجهة المنتخب التنزاني، حيث قال: "بالطبع لدينا الجاهزية لمباراة غد، فالمباراة الأولى دائمًا ما تكون مهمة للغاية، لأن الفوز بها سيمنحنا الثقة فيما هو قادم".

وأردف: "لدينا الاستعداد والتشوق لبدء بطولة كأس أمم إفريقيا بمواجهة تنزانيا، حيث ستكون مختلفة عن آخر مباراة لعبناها سويًا، استعدينا بشكل جيد هنا لمدة 15 يومًا، ونسعى لنيل النقاط الثلاث".

وأتم الدولي المغربي تصريحاته: "لدي سعادة كبيرة بلعب منافسات أمم إفريقيا للمرة الرابعة في مسيرتي الكروية".

وأضاف: "أكتسبت الخبرة في هذه البطولة الصعبة، حيث تحتاج إلى الاستعداد الجيد بدنيًا وذهنيًا، لأنها تخلتف عن منافسة كأس العالم وعن اللعب في الدوريات الأوروبية".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب أمام تنزانيا في السابعة من مساء الغد الأربعاء، في المباراة التي تُذاع عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رومان سايس المنتخب المغربي كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار تنزانيا

إقرأ أيضاً:

بني سويف تستعد لبدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية

وجه الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، بمراجعة الترتيبات والتجهيزات اللازمة واستمرار التنسيق بين الجهات المعنية، استعداداً للموجة الــ 23 من حملات إزالة التعديات، والمقرر انطلاقها السبت المقبل، ويتم تنفيذها، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن سلسلة الحملات التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة التعدى على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

جاء ذلك خلال لقائه السكرتير العام اللواء حازم عزت، لمناقشة استعدادات الأجهزة التنفيذية، للبدء في المرحلة الأولى من الموجة الجديدة لحملات إزالة التعديات، ومتابعة الخطوات والإجراءات التي تم الاتفاق عليها بين كافة الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلة، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة بمراكز المحافظة، مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد.

وأشار السكرتير العام، أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ "د.محمد هانى غنيم" تم عقد اجتماع تحضيري، للإعداد والتنسيق مع الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية للموجة 23، والتي تتم على 3 مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في المدة من 3 حتى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس وتنتهى 20 سبتمبر 2024.

وتم الاتفاق على الإعداد والتنسيق بين الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية، وإعداد حصر لحالات التعدى " بحسب كل جهة ولاية"ووضع جدول وبرنامج زمنى يغطى كافة مراكز المحافظة، مع الإشارة إلى تكليف كل جهة بالتحفظ على الأراضي التي تم إزالة التعدى عليها، وتوثيق أعمال الإزالة "قبل_أثناء_ بعد"وإرسال تقرير يومي مُعتمد موثق بالحالات المزالة متضمنة الموقع والمساحة والحدود وتبعيتها للجهات.

مقالات مشابهة

  • لقجع: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيستضيف مباريات المنتخب في “الكان“
  • أردوغان يعرض وساطته بين بوتين والأسد لبدء عملية تطبيع جديدة بين البلدين
  • أمام صمت وزارة صديقي..تقرير أوروبي يؤكد تعرض المغرب لمخاطر سببها الجفاف
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي بتنزانيا
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي في دورته الـ48
  • محافظ بنى سويف: نستعد لبدء الموجة الـ23 من إزالة التعديات
  • بني سويف تستعد لبدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • ستكون أشد وطأة: سيناريو مرعب لـ حرب لبنان.. كارثة غزة جنة أمام المتوقع!