بوابة الوفد:
2024-06-29@23:38:01 GMT

محمد إمام ينافس بـ كوبرا في رمضان 2024

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

انضم الفنان محمد إمام، إلى الماراثون الرمضاني المقبل 2024، إذ مقرر أن يشارك بـ كوبرا، والذي تدور أحداثه في إطار الـ 15 حلقة، ومن المتوقع أن يعلن تفاصيل العمل الفترة القليلة المقبلة .

 

حقق محمد إمام نجاحًا باهرًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي الأسابيع الماضية، وذلك من خلال فيلمه الجديد «أبو نسب»، والذي حصد إشادات الجمهور والنقاد .

 

تفاصيل فيلم أبو نسب

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

آخر أعمال محمد إمام:

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد إمام الفنان محمد إمام الماراثون الرمضاني كوبرا تفاصيل فيلم أبو نسب أعمال محمد إمام رمضان 2024 الفن محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وكانت الاستوري عبارة عن صورة المسنة الفلسطينية التي هاجمها الكلب، لكي تخرج من فلسطين، ودعمتهم درة٠


أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة


والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يسافر المغرب
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات