شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بوتين يعقد اجتماعاً لمناقشة تداعيات قصف جسر القرم، يعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مساء اليوم الإثنين اجتماعاً لمناقشة تداعيات استهداف جسر القرم بعد تلقيه تقارير من نائب رئيس الوزراء مارات .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين يعقد اجتماعاً لمناقشة تداعيات قصف جسر القرم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين يعقد اجتماعاً لمناقشة تداعيات قصف جسر القرم
يعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مساء اليوم (الإثنين) اجتماعاً لمناقشة تداعيات استهداف جسر القرم بعد تلقيه تقارير من نائب رئيس الوزراء مارات خوسنولين ومدير جهاز الأمن الفيدرالي ألكسندر بورتنيكوف ومن رئيس جمهورية القرم سيرغي أكسينوف غير المعترف به دولياً عن عواقب استهداف جسر القرم.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف: «تلقى الرئيس بوتين تقارير من هؤلاء المسؤولين حول عواقب الهجوم الإرهابي على جسر القرم»، موضحاً أن بوتين أصدر تعليمات لتنظيم حركة السير في اتجاه القرم في ظل الهجوم على الجسر وتقديم العون والمساعدة للمواطنين المتواجدين على الطريق.

وأشار إلى أن خوسنولين توجه بالطائرة إلى المنطقة وبعد التعرف على الوضع بهدف تقديم تقريره خلال اجتماع بالفيديو بالرئيس بوتين في السابعة من مساء اليوم.

وتعرض جسر القرم لهجوم بمسيرتين بحريتين أوكرانيتين وفقاً لاتهامات موسكو، مما أسفر عن تضرر الجسر ومقتل مدنيين وإصابة آخر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 

عقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اجتماعا مع المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة والدكتورة إيمان علي مديرة إدارة التدريب والمدارس بمديرية الصحة، للاطمئنان على سير انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة، وتوفير الحلول اللازمة لضمان انتظام طلاب مدرسة الحسينية الثانوية الفنية للتمريض الملحقين بمدرسة السادات الابتدائية بالمدينة.

تهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب بمختلف الإدارات التعليمية

أكد محافظ الشرقية ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب بمختلف الإدارات التعليمية، واتخاذ كل الإجراءات التي من شأنها تحقيق انضباط، وانتظام العملية التعليمية لضمان انتظام اليوم الدراسي، وتقديم تعليم جيد لهم يتماشى مع تطورات العصر الحديث فهم يمثلون نواة لصنع مستقبل البلاد.

إجراء أعمال الدهان 

كما كلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بمراجعة المدارس، والتأكد من إجراء أعمال الدهان لكل الفصول المدرسية، وإزالة أي ملصقات على الحوائط لإعادة الوجه الجمالي لها وذلك بمعرفة إدارة التعليم الفني بالمديرية.

كما وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم بإيجاد الحلول اللازمة لضمان انتظام طلاب وطالبات مدرسة الحسينية الثانوية الفنية للتمريض بقوة 4 فصول، وتضم 101 طالب وطالبه حيث أنها ملحقة بمدرسة السادات الابتدائية ولتخفيف الكثافة بها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا لمناقشة تنظيم مؤتمر استثماري مصري - بريطاني
  • رئيس الوزراء يعقد اجتماعا بشأن مُناقشة تنظيم مُؤتمر استثماري «مصري – بريطاني»
  • نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يواصل عقد لقاءاته المستمرة
  • باجعالة يرأس اجتماعاً لمناقشة مهام اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • الخارجية الروسية: لافروف يعقد اجتماعا مع ممثلي الدول العربية لبحث التصعيد في الشرق الأوسط
  • نتنياهو يعقد مشاورات أمنية لمناقشة الرد على الهجوم الإيراني
  • المجلس الأمني المصغر يعقد اجتماعا في قبو قرب القدس
  • وزير الأوقاف يعقد اجتماعا لتنسيق الأعمال المشتركة بين أتباع الديانات المختلفة