تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر امرأة اسرائيلية وهي تواجه نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة قائلة: "أنا إسرائيل خاي" الذي يُترجم بـ "شعب إسرائيل يعيش" ، وهو مصطلح يستخدم لإظهار التضامن مع الشعب الاسرائيلي.
ثم تطلب من ابنها أن يسجلها ويفعل ذلك مرة أخرى حتى ترحل خليفة.

The Zionists are losing the plot.

She followed me through the lobby calling me slurs and didn’t stop the entire time she was waiting for her UberPool at the Antique Jewelry Fair. She’s a vendor- something she made abundantly clear so I guess this is what her business stands for: pic.twitter.com/8Bvw5yYEYJ

— Mia K. (@miakhalifa) January 15, 2024

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

فيديوهات من قبرص للصواريخ الإيرانية على إسرائيل (شاهد)

نيقوسيا (زمان التركية) – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو التقطت في قبرص للهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل.

وظهرت الفيدوهات نقاطا مضيئة في السماء المظلمة تم تصويرها في مناطق مختلفة من قبرص، بما في ذلك الجزء الجنوبي الشرقي من نيقوسيا، وليماسول وبافوس.

وعقب الهجوم الصاروخي الإيراني أعلنت العديد من شركات الطيران الدولية بما فيها القبرصية تعليق رحلاتها إلى الشرق الوسط وتحديدا إسرائيل، كما اضطرت العديد منها إلى إعادة جدولة رحلاتها إلى إسرائيل وتوجيهها إلى قبرص حتى تتمكن من الانتظار في مطارات الجزيرة.

وفقا لمعلومات شركة هيرميس للطيران، المسؤولة عن إدارة المطارات في قبرص، هبطت طائرات قادمة من ميلانو وبراغ في مطار لارنكا، بعد أن كانت متجهة إلى إسرائيل.

من جانبها، ذكرت صحيفة “قبرص ميل” أن هناك رحلات أخرى اضطرت للهبوط في مطار لارنكا، بما في ذلك الرحلات من جزيرة رودس اليونانية إلى تل أبيب، وكذلك من لندن إلى دبي ومن باريس إلى عمّان.

وفي غضون ذلك، دعا الرئيس القبرصي نيكوس كريستودوليدس إلى اجتماع لمجلس الأمن القومي في الساعة 11 صباحا يوم الأربعاء لمناقشة تصعيد التوترات في المنطقة.

وباغتت إيران إسرائيل مساء أمس الثلاثاء بإطلاق بعض الصواريخ عليها استهدفت العديد من المناطق الإسرائيلية، في هجوم قالت طهران إنه “انتقام لاغتيال إسماعيل هنية وحسن نصر الله وعباس نيلفروشان”.

Tags: إسرائيلإسماعيل هنيةإيرانحزب اللهحسن نصر اللهصواريخ إيرانيةعباس نيفرولشان

مقالات مشابهة

  • الغموض يخيم على اختفاء هاشم صفي الدين.. هل اغتالت إسرائيل خليفة نصر الله المنتظر؟
  • عاجل: بيروت تحترق الآن .. غارات اسرائيلية عنيفة وانفجارات ضخمة ”شاهد”
  • تقرير: إسرائيل تحقق في إصابة خليفة سليماني في ضربة هاشم صفي الدين
  • في سهل سعدنايل.. شهيد في غارة اسرائيلية
  • إسرائيل ربما تتورط في لبنان.. قراءة عالمية عن الحرب مع حزب الله
  • إسرائيل تستهدف هاشم صفي الدين خليفة نصر الله المحتمل
  • فيديوهات من قبرص للصواريخ الإيرانية على إسرائيل (شاهد)
  • صحف عالمية: التاريخ يوحي بأن إسرائيل ربما تتورط في لبنان
  • بعد الهجوم الإيراني، ما هي سبل رد إسرائيل، وما هي الخطوات التي ستتخذها طهران؟
  • في اليوم 364 للحرب: إسرائيل تصعد هجماتها الجوية في غزة والضفة ولبنان وتستهدف خليفة نصرالله المحتمل