أثار انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن بينهم أول تعليق لشقيقها وائل عبدالعزيز، بعد إعلان الانفصال رسميا، إذ أنه كان من المعارضين دائما لهذه الزيحة.

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، أكدا أنه تم الانفصال بينهما رسميا، وذلك عبر حساباتهما على السوشيال ميديا، إذ دّون أحمد العوضي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

بينما كتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلة: «تمّ الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير».

أول تعليق من شقيق ياسمين عبدالعزيز

واكتفى وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، بتعليق غامض ولم يذكر فيه قصة انفصال ياسمين، وأحمد، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم».

رواد الشوشيال ميديا، تفاجئوا برسالة ياسمين عبدالعزيز التي أعلنت فيها انفصالها عن أحمد العوضي، وذلك بعد ساعات قليلة من تهنئتها بعيد ميلادها، إذ كتب على «فيس بوك»، قائلا: «كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح»، وجاء الانفصال بعد أيام من نبوءة خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، حول انفصالهما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي یاسمین عبدالعزیز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومتابعيها صورة لها جديدة خطفت بها الأنظار برشاقتها برفقة المدرب الخاص بها.

ونشرت ياسمين عبد العزيز الصورة عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" من داخل الجيم مع المدرب وكتبت عليها معلقة: "عاش يا بطل الأبطال".

 

 

مشاركة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقد على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.
ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث بين ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا من قبل مسلسلين هما و"نحب تاني ليه" مع شريف منير وكريم فهمي، كما قدما مسلسل "اللي ملوش كبير" مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 


كما يعد هذا المسلسل عودة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.
 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لحكومة بريطانيا الجديدة بشأن غزة.. ماذا قالت؟
  • فقدت كثيرا من وزنها.. ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • كلاكيت تاني مرة.. كريم فهمي يجتمع مع ياسمين عبدالعزيز في عمل جديد
  • انفصال الجنوب: كل في صغائره زعيم
  • عادت إلى منزل عائلتها.. أول تعليق من شقيق شيرين عبد الوهاب
  • أول تعليق من عبدإلاله المالكي بعد انتقاله إلى للاتفاق
  • "ماذا يأكل الفأر".. تعليق أستاذ علم نفس تربوي على سؤال بامتحان الثانوية الأزهرية
  • رقم سري في دراما المنصات .. ياسمين رئيس تستعد لتصوير مسلسل جديد
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار
  • «بطل الأبطال».. ظهور جديد لـ ياسمين عبد العزيز مع مدربها في الجيم (صورة)