أخيرة، أسماء الناجحين في الثالث المتوسط 2023 جميع المحافظات العراقية،صفاأعلنت وزارة التربية العراقية نتائج امتحانات الدور الأول لطلبة الثالث .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أسماء الناجحين في الثالث المتوسط 2023 جميع المحافظات العراقية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أسماء الناجحين في الثالث المتوسط 2023 جميع المحافظات...

صفا

أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج امتحانات (الدور الأول) لطلبة الثالث المتوسط دورة عام 2023 في كربلاء بغداد ,الرصافة , الكرخ ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ,السليمانية , واسط اربيل , دهوك.

ويمكنكم تحميل أسماء الناجحين في الثالث المتوسط 2023 جميع المحافظات العراقية من خلال (الرابط التالي) أو من خلال (الرابط التالي).

وأكدت الوزارة أنه بامكان جميع الطلاب الراغبين بتقديم الاعتراضات، غداً الثلاثاء، حيث يكون الاعتراض من خلال المدارس حصراً وبمبلغ 3 الألف لكل مادة أما الطالب الخارجي يقدم بالوزارة التربية بالمحافظة لدى قسم الامتحانات.

أسماء الناجحين في الثالث المتوسط 2023 جميع المحافظات العراقية أسماء الناجحين في الثالث المتوسط

م ج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يفرج عن الأسيرة الصحفية أسماء هريش

رام الله - صفا

أفرجت سلطات الاحتلال يوم الأربعاء عن الأسيرة الصحفية أسماء هريش من رام الله، بعد أن أمضت 6 شهور رهن الاعتقال الإداريّ، في سجن (الدامون) حيث تقبع الغالبية العظمى من الأسيرات.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرة هريش في شهر نيسان/أبريل من العام الجاري، وقد تعرضت الأسيرة هريش في حينه إلى عملية تنكيل كما جرى مع كافة الأسيرات، عدا عن مواجهتها للإجراءات الانتقامية الممنهجة وغير المسبوقة التي فرضت على الأسرى والأسيرات منذ بدء حرب الإبادة.

يُشار إلى أن عدد الأسيرات يبلغ نحو (96) أسيرة، وهذا المعطى لا يشمل كافة الأسيرات المعتقلات من غزة المحتجزات في المعسكرات التابعة لجيش الاحتلال، بينهن 27 أسيرة رهن الاعتقال الإداريّ.

ومع الإفراج عن الصحفية أسماء يتبقى 6 صحفيات أسيرات داخل سجون الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • الصواعق الرعدية تقتل مواطنين جنوبي اليمن (أسماء)
  • أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية 
  • وزير التربية ورئيس المالية النيابية يبحثان المشاريع التربوية
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة الصحفية أسماء هريش
  • فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة / أسماء
  • القبض على ثلاثة متهمين بالقتل في الرصافة
  • النقل: إيقاف حركة الطيران في جميع المطارات العراقية بشكل مؤقت
  • مدعوون للامتحان التنافسي في الجمارك – أسماء
  • مقبولون في المعهد القضائي /أسماء
  • الإعدام بحق مجرم إرهابي في الكرخ