مسقط- الرؤية

شاركت شركة الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- في ملتقى المال والتأمين تحت شعار "تمكين واستدامة"، والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عمان بفرع شمال الباطنة.

وأقيم الملتقى تحت رعاية سعادة عبد الله بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال، وبشراكة استراتيجية مع عدد من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص بسلطنة عُمان، كما شهد الملتقى أيضًا حضور شخصيات مرموقة من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى خبراء الصناعة وبحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين.

ويهدف ملتقى المال والتأمين "تمكين واستدامة" إلى التعريف بالخدمات المصرفية المقدمة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان وتزويدهم بأحدث التغطيات التأمينية المتاحة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تعريفهم بالتسهيلات وخدمات التمويل الجماعي التي تقدمها المؤسسات التمويلية المختلفة في سلطنة عُمان، وتضمن الملتقى عقد جلسات نقاشية من قبل المختصيين بهدف تبادل الخبرات ومشاركة الرؤى المستنيرة. 

واستعرضت الوطنية للتمويل عبر ركنها الخاص حلولها التمويلية المتنوعة التي تتسم بالمرونة والسلاسة، والتي تم تصميمها بعناية لتلبية احتياجات العملاء من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، تعزيزا لنموها ولدعم تطوير أعمالها وتوسعها، كما قدمت مجموعة من الاستشارات لزوار ركن الوطنية للتمويل الراغبين في تطوير أعمالها وتوسيعها.

يشار إلى أن الوطنية للتمويل تتسم بالسرعة في إجراء وتخليص المُعاملات، وذلك لتقديم تجربة مميزة للعملاء تعكس النهج الابتكاري الذي تعمل الشركة وفقا إليه.

وتؤكد الوطنية للتمويل عبر مشاركتها في ملتقى المال والتأمين "تمكين واستدامة" حرصها على إيجاد الحلول التمويلية للعملاء بما يساهم في نجاحهم، بجانب التزامها بالمساهمة في تطوير واستدامة الأنشطة الاقتصادية بتنوع مجالاتها في سلطنة عمان، مع التركيز على تحقيق التميّز والابتكار في قطاع الأعمال لتحقيق تغيير ونمو اقتصادي مُستدام.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

توطين الحلول الذكية للعمليات التعدينية

البلاد ــ الرياض

عقد وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، اجتماعات ثنائية مع قادة أبرز شركات الخدمات التعدينية المشاركة في معرض MINExpo INTERNATIONAL 2024، المقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، بحث خلالها توطين أحدث الحلول الذكية في عمليات التعدين، والفرص الاستثمارية الواعدة في قطاع التعدين السعودي.

وبحث معاليه مع الرئيس التنفيذي لشركة “Thies” الرائدة في خدمات التعدين مايكل رايت؛ الفرص الاستثمارية النوعية في القطاع التعديني بالمملكة، ومستهدفات الإستراتيجية الشاملة لقطاع التعدين، إضافة إلى نظام الاستثمار التعديني، الذي يحقق الاستقرار التشريعي في بيئة استثمارية تعد الأسرع نموًا في العالم.

والتقى الخريّف مع الرئيس التنفيذي في مجموعة Weir، جون ستانتون، الشركة الهندسية البارزة في تقديم حلول لتحسين الأداء وكفاءة الإنتاج في عدة قطاعات؛ منها التعدين، وشهد اللقاء مباحثات حول قطاع الصمامات والمضخات. كما عقد معاليه لقاءً مع رئيس حلول معالجة الصخور في شركة “Sandvik”؛ ريتشارد هاريس، ورئيس حلول الحفر السطحي بيتري فيرانكوسكي، وشهد اللقاء استعراض مستهدفات الإستراتيجية الشاملة للتعدين في المملكة، والفرص الاستثمارية المتاحة، كما اجتمع مع رئيس قسم التعدين دايف قودارد لشركة “هيكساجون” الرائدة عالميًا في الحلول الرقمية، وسلّط الخريّف الضوء على جهود المملكة في التحوّل الرقمي في مختلف القطاعات.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تستشرف مستقبل التنقل الذكي والتأمين على الممتلكات
  • سلطنة عمان وأمريكا تبحثان تعزيز الشراكة التعليمية والبحثية
  • توطين الحلول الذكية للعمليات التعدينية
  • "الوطنية للتنافسية" تناقش مقترح إعداد مؤشر بيئي خليجي
  • «التضامن للتمويل الأصغر» توقع عقدا مع «الزراعي المصري» بـ100مليون جنيه
  • البنك الزراعي يدعم "التضامن للتمويل الأصغر" بـ 100 مليون جنيه
  • ملتقى نادي الموارد البشرية يضيء على دور المهارات في تشكيل مستقبل العمل
  • «كوب 29» يطمح لتخصيص 500 مليار دولار للتمويل المناخي
  • بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي: ركيزة دعم المشروعات الصغيرة وتمكين الأفراد
  • الحلول المالية المبتكرة بـ"الوطنية للتمويل" تُعزز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة