شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بريطانية تناشد الرياضة واتحاد القدم طلب يخدم الدوري السعودي، وجهت وكالة إعلامية بريطانية، عدة طلبات إلى وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، تصب في مصلحة البطولات السعودي، خاصة بعد التعاقد مع أفضل .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بريطانية تناشد الرياضة واتحاد القدم.

. "طلب يخدم الدوري السعودي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بريطانية تناشد الرياضة واتحاد القدم.. "طلب يخدم...

وجهت وكالة إعلامية بريطانية، عدة طلبات إلى وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، تصب في مصلحة البطولات السعودي، خاصة بعد التعاقد مع أفضل الاسماء العالمية سواء لاعبين أو مدربين. 

سلطت التقارير، الضوء على نقطة غاية بالأهمية قد تقف حائلا أمام نجاح الدوري السعودي للمحترفين في منافسة الدوريات الكبرى، وحلها بيد وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم. 

دوري روشن عالمي قريبا.. مفاوضات ساخنة جارية

مفاجأة جديدة عن أعداد المحترفين في دوري روشن !

وينطلق دوري روشن السعودي، في الحادي عشر من أغسطس المقبل، حيث ستشهد الجولة الأولى مواجهات نارية بين جميع الفرق الـ 18. 

وأشارت قناة "talksport" البريطانية، إلى عدة نقاط تحدد أكبر العوائق التي تحول عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن متابعة الصفقات الجديدة في الدوري السعودي للمحترفين. 

وأوضحت قناة "talksport" البريطانية، أن هناك مشكلة مرتقبة في توقيت مباريات الدوري السعودي لأنها ستكون في نفس توقيت مباريات الدوري الانجليزي (بعد الثالثة ظهراً).

ووجهت القناة رسالة إلى المسئولين عن الرياضة في السعودية، قائلة: "دعونا نشاهد حال هذه الفرق وكيف سيلعب النجوم القادمون من الدوري الإنجليزي". 

وأفادت القناة البريطانية، أنه في حال اشترت قنوات مثل سكاي بي تي أو غيرها حقوق نقل البطولات السعودية، فأن العالم أجمع سيشاهدها بسهولة. واختتم مذيعي القناة رسالتهم: "الجميع يريد مشاهدة الدوري السعودي في بداية الاسابيع والاشهر الاولى واذا كان هناك متعة فإن الجميع سيكرر المشاهدة والمتابعة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024

الرياض- واس
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- شهد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية، اليوم، حفل افتتاح النسخة الثالثة لدورة الألعاب السعودية 2024، كأكبر حدث رياضي وطني، وذلك في “بوليفارد الرياض سيتي” في الرياض. بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم مسيرة الرياضيين المشاركين، وأعلام اللجنة الأولمبية والبارالمبية، عقب ذلك أدى اللاعبون المشاركون القسم الرياضي، ثم أعلن سمو وزير الرياضة افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024، والتي تقام خلال الفترة (3 إلى 17) أكتوبر 2024م. وستشهد الدورة تنافس الرياضيين المشاركين في 52 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 7 رياضات مخصصة للرياضات البارالمبية، و10 رياضات استعراضية، و15 رياضةً للشباب، بمجموع جوائز مالية تتجاوز 200 مليون ريال.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري السعودي قبل إنطلاق مباريات السبت
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • لانتصار غائب.. موعد مباراة التعاون والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة
  • "كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري