علق الفنان أحمد العوضي، على انفصاله من الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد زواج دام 4 سنوات.

وكتب أحمد العوضي، منشورا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير ».

أعمال أحمد العوضي

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز، هو مسلسل ضرب نار، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، وتناول العمل قصة جابر الذي يسافر من الصعيد إلى مصر، بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

اقرأ أيضاًبصورة طفولية.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار في عيد ميلادها

تعليق ياسمين عبد العزيز على أحد منتقديها بعد ظهورها بالعلم الفلسطيني

طلاقها من أحمد العوضي.. أول رد من ياسمين عبد العزيز «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز احمد العوضي احمد العوضي وياسمين عبد العزيز افلام ياسمين عبد العزيز الفنان احمد العوضي طلاق ياسمين عبد العزيز طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي یاسمین عبد العزیز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)

يحل الفنان أحمد كمال، في الحادية عشر مساء الجمعة المقبل، ضيفًا على برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، من خلال شاشة صدى البلد، ومن المفترض أن يكشف خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة والهامة.

وكانت الصفحة الرسمية لـلإعلامية شيرين سليمان عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أعلنت عن استضافة أحمد كمال في برنامج سبوت لايت، قائلة: «النجم أحمد كمال هينورني، في برنامج سبوت لايت في لقاء خاص يكشف لأول مرة عن كواليس خاصة من أشهر أعماله وتفاصيل خاصة عن حياته الشخصية، حصريا لبرنامج سبوت لايت استنونا يوم الجمعة الساعة 11 مساء».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shireen Soliman شيرين سليمان (@shireensoliman_official)

آخر أعمال أحمد كمال

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد كمال فيلم شرق 12 الذي عرض ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان كان السينمائي.

وينتمي فيلم شرق 12 لنوعية الكوميديا السوداء، حيث يدور في إطار من الفانتازيا الساخرة في عالم مغلق خارج الزمن، يتمرد فيه الموسيقار الشاب عبدو «عمر رزيق» على شوقي البهلوان «أحمد كمال» الذي يدير المكان بخليط من العبث والعنف وجلالة الحكاءة «منحة البطراوي» التي تخفف عن الناس بحكايات خيالية عن البحر الذي لا يعرفه أحد.

ويخطط عبدو، مستعينا بموهبته، مع الشابة ننة «فايزة شامة» لكسر قبضة شوقي ونيل الحرية في عالم أرحب، والفيلم ناطق بالعامية المصرية وتم تصويره في 22 يوما بالقاهرة والقصير عام 2022، ضمن مسابقة أسبوع المخرجين في مهرجان كان 2024، وهو من كتابة وإخراج هالة القوصي.

اقرأ أيضاًتفاصيل سرقة الفنان أحمد كمال في فرنسا

مسيرة سليم حسن وأحمد كمال باشا في ندوة معرض القاهرة الدولي للكتاب

أحمد حمدي «ويكا» ضمن أفضل 10 في البطولة العربية لكمال الأجسام

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • بعد تجديد الثقة.. أول تعليق من ياسمين فؤاد وزيرة البيئة
  • تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد
  • المنسي والمُهمل.. في أعمال الغريب
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند