فجر باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما أعلن عن تفكير "الكاف" في إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال باتريس موتسيبي خلال مؤتمر صحفي في كوت ديفوار: "نفكر في إلغاء بطولة الكونفدرالية، الكاف لديه الكثير من المسابقات، وقد لا يستمر العديد منها في المستقبل".

وواصل رئيس الاتحاد الإفريقي: "بطولة دوري الأبطال رائعة، ونريد استمرارها والحفاظ عليها، ولهذا السبب المكافأة المالية للقب الدوري الإفريقي لم نرفعه أكثر من مسابقة دوري الأبطال".

جدير بالذكر، أن الثنائي الأهلي الأهلي وبيراميدز يمثلان مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بينما يشارك الزمالك ومودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط، وضمن التأهل للدور المقبل، ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الزمالك الكونفدرالية باتريس موتسيبي دوري أبطال إفريقيا مودرن فيوتشر کأس الکونفدرالیة ترتیب المجموعة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي أخبار إلغاء بطولة كأس العراق

آخر تحديث: 27 يونيو 2024 - 10:34 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- نفى الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم، اليوم الخميس، الأخبارَ المُتداولة في وسائل الإعلامِ المُختلفةِ عن إلغاءِ مسابقةِ كأس العراق للموسم الحالي.وأعرب الاتحاد، في بيان ، عن استغرابه من إشاعةَ مثل هذه الأخبار في هذا الوقتِ، والمسابقةُ وصلت إلى الأمتارِ الأخيرة، وهي تعدُّ من البطولاتِ المهمة على الساحةِ الكرويّة.وطالب الاتحادُ، وسائلَ الإعلام كافة، بتوخي الدقةِ في التعاطي مع الأخبارِ، وعدم نشرِ الأخبار غير الصحيحةِ لعدم إرباكِ المجتمع الرياضيّ، والعمل بمهنيةٍ عاليةٍ، والمشاركة الفاعلة بتَطويرِ الكرة العراقية.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي أخبار إلغاء بطولة كأس العراق
  • شباب اليمن يواجه نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • فنزويلا تفوز على المكسيك 1-0 في بطولة كوبا أمريكا
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • صاحبة الـ 4 نقاط.. ترتيب المجموعة الخامسة النهائية في يورو 2024
  • تنتظرها موقعة مثيرة أمام فرنسا.. بلجيكا ترافق رومانيا وسلوفاكيا إلى دور الـ 16 بـ يورو 2024