شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بأكثر من مليار دولار إحدى شركات “أوكيو” توقع اتفاقيات تمويلية مع 16 بنكًا، العمانية 8211; أثيروقّعت أوكيو لشبكات الغاز اليوم على اتفاقيات تمويلية مع 16 بنكًا محليًّا وإقليميًّا بقيمة 2ر1 مليار دولار أمريكي .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بأكثر من مليار دولار: إحدى شركات “أوكيو” توقع اتفاقيات تمويلية مع 16 بنكًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بأكثر من مليار دولار: إحدى شركات “أوكيو” توقع...

العمانية – أثير

وقّعت أوكيو لشبكات الغاز اليوم على اتفاقيات تمويلية مع 16 بنكًا محليًّا وإقليميًّا بقيمة 2ر1 مليار دولار أمريكي ستدعم أنشطتها المؤسسية الحالية وستوفر متطلبات إعادة التمويل.

ومن خلال هذه الاتفاقيات، ستحظى الشركة بإمكانية الوصول لرأس المال الذي يقدر بـ 225 مليون ريال عُماني (620 مليون دولار أمريكي) لدعم أنشطتها المؤسسية الحالية، وتلبية متطلبات إعادة التمويل.

وأوضح خالد القصابي نائب الرئيس بأوكيو لشبكات الغاز للشؤون المالية أن التوقيع الرسمي يأتي من أجل التفاوض على شروط تنافسية والوصول إلى اتفاقيات جيدة في الوقت المحدد، مبينًا أن الاتفاقيات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي حاليًّا في طور الاعتماد من مجالس الرقابة الشرعية المحلية والإقليمية، آملًا أن يكون هذا التمويل نموذجًا محفزًا لصفقات مشابهة للبنوك الإسلامية المحلية والإقليمية والدولية.

يذكر أن “أوكيو لشبكات الغاز” هي المشغّل الحصري لشبكات نقل الغاز في سلطنة عُمان، والتي تسعى إلى تحقيق الريادة في تطوير وإدارة البنية الأساسية الخاصة بالطاقة من خلال تبنّي الابتكار والحلول المستدامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بأكثر من مليار ونصف.. أستاذ جهاز هضمي يوضح جهود تطوير المنظومة الصحية

قال الدكتور محمد المنيسي، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، إنَّ مستشفيات الصعيد شهدت تطورًا كبيرًا، في إطار توجيهات الدولة المصرية لتطوير ودعم المنظومة الصحية بمحافظات صعيد مصر، مشيرًا إلى أنه تم رصد أكثر من مليار ونصف لإنشاء مستشفيات جديدة.

المنظومة الصحية

وأضاف لمنيسي، خلال مداخلة هاتفية على شاشة "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أنه بالنسبة لدعم الدولة للمنظومة الصحية بشكل عام، فقد تم إطلاق مبادرة 100 مليون صحة لدعم القطاع الصحي بحلول سريعة وموجهة للسيطرة على مشاكل تراكمت على مدار عقود.

اعتبارا من اليوم.. التنمية المحلية تكشف تفاصيل قرار مواعيد غلق المحلات الجديد الصحة تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج

ولفت إلى أن الإشادات من الصحف والمجلات العالمية بمبادرة 100 مليون صحة وفعاليتها في علاج أمراض كانت متوطنة في مصر، خاصة في الولايات المتحدة التي رأت في المبادرة إمكانية التعامل مع أزمات صحية تراكمت في عدة أماكن بل طالبت بالتعلم من التجربة المصرية.

مقالات مشابهة

  • "التنمية الاجتماعية" توقع مع "مؤسسة إشراقة" على 3 اتفاقيات لتنمية المجتمع في مسندم
  • أرباح الخطوط القطرية السنوية ترتفع إلى 1.67 مليار دولار
  • تخصيص مليار دولار لاستيراد الغاز المسال لحل أزمة الكهرباء.. فيديو
  • بأكثر من مليار ونصف.. أستاذ جهاز هضمي يوضح جهود تطوير المنظومة الصحية
  • إيطاليا توقع اتفاقيات تعاون مع مصر بهدف نشر اللغة الإيطالية والتعليم المهني
  • حزمة تمويلية بقيمة 81 مليون دولار أمريكي لتطوير قرية سياحية بالأردن
  • أرامكو السعودية توقع عقودا للتوسع بإنتاج الغاز بقيمة 25 مليار دولار
  • أدنوك للإمداد تتعاقد على بناء سفن غاز مسال بـ2.5 مليار دولار
  • أرامكو السعودية ترسي عقودًا تتجاوز 25 مليار دولار في الغاز
  • 38 اتفاقية بقيمة 75 مليار دولار بين مصر وأوروبا.. هل تنقذ السيسي؟