الثورة نت|

عُقد في دمنة خدير، بمحافظة تعز اليوم اجتماع برئاسة القائم بأعمال المحافظ أحمد أمين المساوى، ضم مدراء مديريات المربع الشرقي في المحافظة.

ناقش الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني، ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، الأوضاع في بمديريات خدير، وصبر الموادم، والمسراخ، والصلو، وسامع، وحيفان، وسير أداء المكاتب الخدمية والتنموية ومعالجة الصعوبات التي تواجه سير العمل.

وفي الاجتماع أكد المساوى، أن العدوان ما يزال مستمراً على اليمن، ما يتطلب من الجميع اليقظة والجاهزية لأي طارئ والاستمرار في التحشيد والتعبئة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وإسرائيل والدول الغربية.

وقال “الجميع سيعمل على تنفيذ موجهات قائد الثورة، وسنضحي من أجل اليمن وسيادته واستقلاله” .. موجهاً بتعزيز أداء المكاتب التنفيذية في المديريات وتقييم مستوى تنفيذ المهام والأعمال كل في مجال اختصاصه.

من جانبه أكد مسؤول التعبئة بالمحافظة الخليدي، الحرص على تطوير مستوى الأداء وتنفيذ المهام بكل إخلاص، بما يسهم في تحقيق الإنجازات على مختلف المسارات.

وأشار إلى أهمية تعزيز التوعية المجتمعية وشحذ الهمم لمواجهة الأعداء الذين يتربصون باليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وقال “الأعداء مستمرون في محاولاتهم اختراق صفوفنا، لكن مع التوعية المستمرة سنعمل على إفشال مخططات قوى الهيمنة والاستكبار أمريكا والكيان الصهيوني ومن دار في فلكهما.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة تعز

إقرأ أيضاً:

العميد فدوي: سنستهدف محطات الطاقة والغاز في “إسرائيل” في حال أخطأت

الثورة نت/..
هدد نائب القائد العام للحرس الثوري في إيران العميد علي فدوي “إسرائيل” بأنها ستعُرض وجودها للزوال في حال ارتكبت خطأ ما.

وقال العميد فدوي في تصريح للميادين اليوم الجمعة: “إن أخطأ كيان الاحتلال، فسنستهدف كل مصادر الطاقة ومحطات الطاقة وجميع المصافي والحقول الغازية لديه”.

وأشار إلى أن “إيران بلد كبير وواسع، وفيه الكثير من المراكز الاقتصادية، في حين أن “إسرائيل” لديها ثلاث محطات للطاقة وعدة مصافٍ”.. وهددها قائلاً: “بإمكاننا ضربها كلها في آن واحد”.

أيضاً، حذر القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي “إسرائيل” من أنها ستتلقى “رداً شديداً ومدمراً في حال قامت بأفعال غير مدروسة”.

وقال موسوي في حديث للميادين: “ضبطنا أنفسنا وتحلّينا بالصبر سابقاً، ولكننا مستعدون لتوجيه ضربة محكمة ومدمرة في الوقت المناسب”.

وأكد أن إيران ستردّ، في حال أخطأ الأعداء على أي مستوى، بشكل أقوى من ذلك المستوى”، حين استهدفت “إسرائيل” بالصواريخ، رداً على اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ومسؤول ملف لبنان في حرس الثورة عباس نيلفوروشان.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ مشروع التجلي الأعظم
  • قائد الثورة :جبهة الإسناد في اليمن اتجهت بفاعلية منذ اليوم الأول لطوفان الأقصى
  • مكتب المبعوث الأممي يناقش حزب الرشاد مستجدات الأوضاع في اليمن
  • الرئيس يناقش جهود القوات المسلحة لحماية الأمن القومي في اجتماع مع القيادات العسكرية
  • اجتماع بتعز يناقش سبل تمويل مشروع ربط مياه القصيبة في التعزية وآلية التدخل وتنفيذ المبادرات المجتمعية
  • حجة.. اجتماع برئاسة المحافظ هلال يناقش مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية
  • الصوفي يرأس اجتماعاً لمناقشة مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية بحجة
  • العميد فدوي: سنستهدف محطات الطاقة والغاز في “إسرائيل” في حال أخطأت
  • اجتماع يناقش سبل وخطوات تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية
  • تعز.. اجتماع يناقش سبل تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية