شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بلدية دبي تفتتح “بلووم ماركت” للخضار والفواكه الأكثر تكاملاً في الإمارة، دبي الوطنافتتح سعادة داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، اليوم؛ بلووم ماركت “Bloom Market” للخضار والفواكه، الذي يُعدُّ وجهةً .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية دبي تفتتح “بلووم ماركت” للخضار والفواكه الأكثر تكاملاً في الإمارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية دبي تفتتح “بلووم ماركت” للخضار والفواكه الأكثر...

دبي-الوطن

افتتح سعادة داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، اليوم؛ بلووم ماركت “Bloom Market” للخضار والفواكه، الذي يُعدُّ وجهةً متكاملةً لبيع وشراء المنتجات والمواد الغذائية في بيئةٍ مكيّفةٍ تُحافظ على جَودة وسلامة البضائع والمنتجات، وذلك على مساحة 66 ألف متراً مربعاً في سوق دبي المركزي للخضار والفواكه. ويأتي ذلك تماشياً مع جهود البلدية في التخطيط المستمر لتعزيز جاذبية إمارة دبي عبر تنفيذ مشاريع حيوية متكاملة توفر أفضل المقومات التي تعزز من جَودة حياة سكانها. وقال محمد فريدوني، مدير إدارة الأسواق في بلدية دبي: “يُمثل بلووم ماركت أحد مشاريع بلدية دبي الهادفة إلى توفير أماكن تسوّق مميزة في إمارة دبي، عبر تسهيل الحصول على المنتجات الطازجة مباشرةً من المصدر نفسه خصوصاً أنه سيتوفر في السوق فواكه موسمية مستوردة حصرياً وغير متواجدة في أسواق أخرى، إضافةً إلى تعزيز الفرص الاستثمارية والاقتصادية التي ما تزال متاحةً للمستثمرين وتسهيلها لهم بحيث تكون بأسعار الموّرد. ويعدّ المشروع انعكاساً لأهداف البلدية في تخطيط وتنفيذ وتطوير الأسواق والمرافق الترفيهية والوجهات الجاذبة في الإمارة، بما يعزز جاذبية دبي وجَودة حياة جميع سكانها، من خلال توفير كل المقومات التي ترفع مستوى رفاهية العيش لهم”. وأضاف فريدوني: “صُمّم السوق ليكون مركزاً حيوياً متكاملاً مجهزاً بأحدث الخدمات والمعدات اللوجستية؛ يهتم بتقديم خدمات مثالية للمتعاملين كافة وفق أفضل المعايير العالمية، وإتاحة منتجات ذات جَودة عالية، فضلاً عن احتوائه على قسمٍ خاصٍ بالمنتجات العضوية وبأسعار منافسة. كذلك ستُستخدم في السوق أحدث التقنيات للمحافظة على جَودة المنتجات وضمان صلاحيتها بما يراعي شروط سلامة الأغذية المعتمدة في إمارة دبي”. ويتألف السوق من طابق لمواقف السيارات يتسع لأكثر من 400 موقف، ومساحات للمستثمرين تضم أكثر من 600 كشك ومنصة لعرض وبيع منتجات الخضار والفواكه المحلية والمستوردة يومياً، إضافةً إلى توفّر 3 مطاعم تقدم خدماتها للزوار. كما يضم السوق أيضاً العديد من الخدمات اللوجستية التي تسهل عملية التسوق، مثل وجود عمال مساعدين مع عربات التسوق، وشحن البضائع إلى سيارات المتعاملين لعمليات الشراء الكبيرة، فضلاً عن خدمات تنظيف وصف السيارات داخل السوق منعاً للازدحام، ولتوفير تجربة تسوق سلسة ومريحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الإمارة

إقرأ أيضاً:

محمد بن سعود يشيد بالتكامل الإلكتروني لقطاعي الأمن والعدالة

أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس القضاء، بمستوى التكامل والربط الإلكتروني للأنظمة التقنية لمحاكم رأس الخيمة والنيابة العامة في الإمارة والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، التي تأتي انطلاقاً من حرص سموه على المتابعة الميدانية لفرق العمل وسير خطط الربط الإلكتروني في الإمارة.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه، اللقاء التنسيقي الذي عقد في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بحضور المستشار أحمد محمد الخاطري، رئيس محاكم رأس الخيمة، والمستشار حسن محيمد الحبسي، الأمين العام لمجلس القضاء النائب العام لإمارة رأس الخيمة، واللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة وعدد من المسؤولين.
واطلع سموه، خلال اللقاء، على عملية التكامل التقني في إطار منظومة الأمن والعدالة في الإمارة، وأهم المنجزات والأنشطة وآلية العمل والخدمات التي تقدمها للجمهور، كما استعرض سموه عدداً من الرؤى التي تخدم تحقيق الأهداف الإستراتيجية لجميع الشركاء الإستراتيجيين على مستوى الحكومة. وأثنى سموه على الدور البارز للجهات الشرطية والعدلية، والجهود التي ساهمت في تحسين مستوى تنافسية الإمارة في مجال الأمان والعدالة.
ووجه سموه بضرورة تبني الأفكار والمقترحات التي تخدم الإمارة وتساهم في النهوض بها وصولاً للمزيد من التقدم والنماء. وزار سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، عقب اللقاء، غرفة العمليات الرئيسية واطلع على مشروع المدينة الآمنة والأنظمة التطويرية والذكية فيها، والتقى الموظفين وفرق العمل، مثمناً سموه دور غرفة العمليات في سرعة الاستجابة للبلاغات والاستفسارات على مدار الساعة.(وام)

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد ويوجه بتحرير محاضر للمخالفين
  • محافظ سوهاج يتفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة بأولاد عزاز
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد وسوق الجملة للخضار والفاكهة
  • مسارات إبداعية وتجارب تعزز قوة السياحة الثقافية في دبي
  • "الشارقة للتعليم الخاص" و"التنمية الاقتصادية" تطبقان نظام النافذة الواحدة
  • محمد بن سعود يشيد بالتكامل الإلكتروني لقطاعي الأمن والعدالة
  • مصدر حكومي .. نرفض تصدير الخضار والفواكه إلى إسرائيل
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التخطيط والمساحة
  • مصدر حكومي أردني للجزيرة نت: نرفض تصدير الخضار والفواكه إلى إسرائيل
  • أسعار الخضروات والفواكه اليوم الاربعاء 25-9-2024م