فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الشباب الكويتي بأربعة أهداف أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

سجل أهداف الزمالك كل من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد السيد ومصطفى شلبي وسيد عبد الله "نيمار".

بدأ الجهاز الفني للزمالك بتشكيل يضم كل من، محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمود حمدي "الونش" وحمزة المثلوثي وعمر جابر ومصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا" وعمرو السيسي ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينيولا.

نجح محمود عبد الرازق "شيكابالا" في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثالثة، من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الشباب الكويتي بعدما تلقى تمريرة من سامسون أكينيولا.

وأضاف محمد السيد لاعب الزمالك مواليد 2005 الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد تمريرة أرضية من سامسون، وسددها على يمين حارس مرمى الفريق الضيف.

ونجح مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 44 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، بعد حصول الفريق على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، مررها شيكابالا لمصطفى شلبي الذي سددها بقوة لتسكن على يمين الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني العديد من التغييرات بمشاركة كل من حاتم سكر ومحمد عبد الشافي وأحمد زكي ومصطفى الزناري وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد حسام "بيسو" ومحمد أشرف "روقا" ومصطفى شكري وإبراهيما نداي وناصر منسي، قبل أن يشارك معاذ علاء بدلا من محمد عواد في الدقيقة 62، وشارك كريم عبد الحق بدلا من مصطفى شكري في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

ونجح سيد عبد الله "نيمار" في تسجيل الهدف الرابع للأبيض في الدقيقة 76، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك برباعية دون رد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك الزمالك الزمالك المصري الزمالك اليوم الزمالك مباشر الزمالك والاتحاد المنستيري الزمالك والشباب الزمالك والنصر الشباب القادسية الكويتي مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي موعد مباراة الزمالك والنصر موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي نادي الزمالك نادي القادسية الكويتي منطقة الجزاء فی الدقیقة عبد الله

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024

 

تأهل المنتخب الهولندي الأول لكرة القدم؛ إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب رومانيا، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل في دور الستة عشر.

أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا

سجل كودي جاكبو مهاجم المنتخب الهولندي، هدف التقدم الأول في شباك رومانيا، عند الدقيقة 20 من الشوط الأول.

هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)

ثم أحرز في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني، اللاعب دونيل مالين الهدف الثاني لمنتخب هواندا، بعد تمريرة مميزة من زميله كودي جاكبو.

وأضاف مالين نجم منتخب هولندا، الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • جيفرسون إينكادا رجل مباراة الزمالك وفاركو
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام فاركو
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك للقاء فاركو
  • هولندا تفوز على رومانيا بثلاثية
  • هولندا تبلغ ربع النهائي بعد فوزها على رومانيا بثلاثية نظيفة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • بهدف عكسي.. منتخب فرنسا يهزم بلجيكا ويتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري