ألقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية القبض على سيدة بعد قيامها بإدارة وإنشاء صفحة عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" والترويج عن نفسها لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام من الرجال بمقابل مادى 4000 جنيه دون تميز، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة.

البداية بورود معلومات لرئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة، تفيد بقيام "شيماء.

ح.ح"، 36 عاما، حاصلة على دبلوم تجارة ومقيمة قرية البنا مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بإنشاء وإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تقوم من خلالها بتسهيل الدعارة عن نفسها  وتدعو فيه الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام لممارسة الجنس بدون تمييز مقابل مبلغ 4000 جنيه مصري.

جرى تشكيل  حملة أمنية من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا وضبط المتحرى عنها حال تواجدها بشارع الجيش بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وبحوزتها هاتف محمول ومبلغ مالي، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

سرقوا 175 ألف جنيه.. أمن الدقهلية يضبط المتهمين بالسطو على مزرعة دواجن بالدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية الإدارة العامة لحماية الأداب الإدارة العامة لحماية الآداب العامة الأجهزة الأمنية بالدقهلية المتعة الحرام النيابة العامة بالدقهلية راغبي المتعة الحرام مدينة المنصورة ممارسة الرذيلة ممارسة الجنس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك موقع التواصل الاجتماعي النيابة المنصورة

إقرأ أيضاً:

"التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت قرارات عاجلة بشأن قيام سيدة بترديد إجابات امتحان الكيمياء تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالدقهلية.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، قرارا عاجلا بفتح تحقيق حول الفيديو للتحقق منه والتعامل معه بحسم.
ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أنه تم تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة.
وأكمل أنه في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة المسئولين عن التقصير في الواقعة.
وواصل:" هذه الواقعة التي تم رصدها في الامتحانات بهذا الشكل"، لافتا الى أنه بالفعل تم ضبط الطلاب الذين قاموا بتسريب هذه الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الدقهلية يتابع سير العمل بصدر المنصورة
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم ميكروباص بالدقهلية
  • تفاصيل انتشال شقيقين غرقًا في ترعة السلام بالدقهلية
  • "التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية
  • قرارات «التعليم» بشأن واقعة تلقين الطلاب إجابات امتحان الكيمياء في الدقهلية
  • بدء التحقيق مع بطلة فيدية الغش الجماعي في امتحان الكيمياء بالدقهلية
  • الثانوية العامة 2024.. «التعليم» ترد على تداول فيديو للغش الجماعي بالدقهلية
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • توجه المشاركين بمعسكر تدريب مودة للشباب المقبلين علي الزواج من الدقهلية إلى الإسكندرية