تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان مقطع فيديو حظي بمشاهدات واسعة من قبل المتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول سيدة الأعمال السودانية الشهيرة هبة كايرو وهي تتفاعل في الرقص.

https://www.facebook.com/reel/924386435746162

وظهرت سيدة الأعمال المقيمة في مصر وهي ترقص وتستعرض بطقم الذهب الفخم خلال حفل أحيته المطربة عوضية عذاب بالقاهرة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي

تعود الفنانة منى زكي للكوميديا، وذلك من خلال تعاقدها على فيلم سينمائي جديد، يحمل إسم "رزق الهبل"، والذي بدأت التجهيز والتحضير لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر أن تقدم  شخصية يغلب عليها الطابع الكوميدي.

 

تفاصيل شخصية منى زكي في فيلم “رزق الهبل”

 

وتعمل منى ضمن أحداث فيلم رزق الهبل في مجال التسويق العقاري، وتواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويقدم محمد شاهين شخصية زوجها.


أبطال وصناع فيلم "رزق الهبل"


فيلم "رزق الهبل" يشارك في بطولته بجانب الفنانة منى زكي عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد شاهين، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة.


أعمال منى زكي الكوميديا


وقدمت الفنانة منى زكي العديد من الأعمال الكوميديا خلال مشوارها الفني وكان من أبرز تلك الأعمال: فيلم "خالتي فرنسا" مع الفنانة عبلة كامل، فيلم "صعيدي في الجاكعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي، فيلم "أبو علي" مع الفنان كريم عبدالعزيز، وظهرت كضيفة شرف في فيلم "الدادة دودي" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وفيلم "تيمور وشفيقة" مع الفنان أحمد السقا.


تفاصيل فيلم "الست"


وفي سياق آخر بدأت الفنانة منى زكي تصوير فيلم "الست"، وهو العمل الذي تجسد فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، والفيلم من إخراج مروان حامد، ومن تاليف أحمد مراد.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة والقوة المشتركة تحرر مدينة الدندر ومناوي يكتب محتفلاً
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم