أعرب الدكتور مينا حنين، الباحث والمحاضر في كلية علم التحكم الآلي بالجامعة الوطنية الأسترالية، وعضو مركز "ميدسي"، عن بالغ سعادته بلقاء وزيرة الهجرة، وعن خالص امتنانه لثقة سيادتها الكبيرة، كما شدد على تقديره لدور وجهودها في رعاية المصريين بالخارج وتلبية احتياجاتهم خاصة الشباب.

وأكد مينا، على بذله أقصى جهد في سبيل تقديم كل الدعم التقني لوزارة الهجرة في التطبيقات الإلكترونية التي هي بصدد إطلاقها أو تطويرها، مشيرا إلى أن شباب "ميدسي" دائما ما يسارع لخدمة الوطن بهدف تحقيق نتائج إيجابية تدعم خطط الجمهورية الجديدة.

حيث استقبلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الشاب المصري د. مينا حنين، الباحث والمحاضر في كلية علم التحكم الآلي بالجامعة الوطنية الأسترالية، وعضو مركز "ميدسي" والمقيم في أستراليا، لمناقشة التعاون لتطوير التطبيقات الإلكترونية الخاصة بمبادرات وأنشطة وزارة الهجرة ورعاية المصريين في الخارج.

 

وكان اللقاء بحضور سلمى صقر، معاون وزيرة الهجرة لشئون الجاليات والهيئات الدولية، والمهندس محمد عباس، مستشار الوزيرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


ويعمل مينا حنين في قطاعات التكنولوجيا مع التركيز على الأنظمة والذكاء الاصطناعي، حيث حصل على الدكتوراه من الجامعة الوطنية الأسترالية، والمركز الأسترالي للتميز في الرؤية الروبوتية، وتكمن اهتماماته البحثية في الروبوتات ورؤية الحواسب الآلية والذكاء الاصطناعي والاستدامة.

 

وعمل حنين حاليًا كمراجع لعدد من مؤتمرات ومجلات الروبوتات الدولية، وقد تمت دعوته إلى العديد من مسابقات ترجمة التكنولوجيا بما في ذلك مسابقة مايكروسفت بروتيج 2021، والمؤتمر الأسترالي 2021 لأبحاث البكالوريوس، ولديه مجموعته الاستشارية وهو أيضا رئيس تنفيذي وشريك مؤسس لشركة تقنية ناشئة تأسست عام 2023.

IMG-20240116-WA0029 IMG-20240116-WA0023

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تركي العواد:مانشيني‬⁩ لا يملك الوقت الذي يساعده في تغيير الطريقة دائماً..فيديو

ماجد محمد

تحدث نجم الكرة السعودية السابق تركي العواد عن التحديات التي يواجهها المدير الفني للمنتخب الوطني الإيطالي روبرتو مانشيني.

وقال العواد: “مانشيني لا يملك الوقت الذي يساعده في تغيير الطريقة دائماً.”وذلك ردا على الانتقادات التي يتعرض لها مانشيني بشأن أسلوب اللعب والتكتيك المتبع مع المنتخب

وأضاف ” من الواضح أن ⁧‫مانشيني‬⁩ لا يجد من يناقشه “مشيرا إلى أن ياسر المسحل‬⁩ قدم سلسلة أعذار للمدرب الإيطالي الذي لا يحتاج إلى تقديم ”

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725698333388.mp4

 

مقالات مشابهة

  • هيئة الرقابة النووية والإشعاعية توفر وظائف شاغرة
  • برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024: عبر عن مشاعرك بصدق
  • إطلاق معرض “Limbo” للفنان مينا صفوت في مركز محمود مختار الثقافي
  • حماس: تحقيق صحيفة ABC News الأسترالية دليل آخر على كذب رواية الاحتلال
  • اتحاد شباب المصريين بالإمارات يطالب بتعظيم الاستفادة من القوى الدولارية لأبناء الجالية
  • «شباب المصريين بالخارج» يشيد بدعم الدولة للجاليات المصرية
  • وزيرة البيئة: حريصون على دعم الشباب وبناء جيل قادر على مواجهة التحديات البيئية
  • أنشيلوتي لنجوم الريال: احترسوا من غضبي
  • تركي العواد:مانشيني‬⁩ لا يملك الوقت الذي يساعده في تغيير الطريقة دائماً..فيديو
  • باحث: كل من يعمل مع نتنياهو يعرف أنه كاذب