شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن التدريب التقني بنجران يبدأ باستقبال طلبات القبول ببرامج الكليات التقنية، بدأت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران أمس، باستقبال طلبات القبول والتسجيل للراغبين في الالتحاق ببرامج الدبلوم بالكليات التقنية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "التدريب التقني" بنجران يبدأ باستقبال طلبات القبول ببرامج الكليات التقنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"التدريب التقني" بنجران يبدأ باستقبال طلبات القبول...

بدأت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران أمس، باستقبال طلبات القبول والتسجيل للراغبين في الالتحاق ببرامج الدبلوم بالكليات التقنية بالمنطقة، للفصل التدريبي الأول لعام 1445هـ.

ودعت الكلية الراغبين في التسجيل الدخول من خلال هذا الرابط، حيث يستمر استقبال الطلبات إلى يوم الأربعاء القادم بمشيئة الله، وسيتم إعلان أسماء المقبولين خلال الفترة من 7 - 9 / 1 / 1445هـ.

جامعة نجران

أعلنت جامعة نجران عن بدء التقديم على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1445هـ.، اليوم الأحد 28 / 12 / 1444هـ، ويستمر التقديم حتى يوم السبت الموافق 04 /01 /1445 هـ.

وبينت الجامعة بأن القبول سيكون على مرحلتين حيث تبدأ المرحلة الأولى اليوم وتستمر إلى يوم السبت 4 محرم 1445هـ، بينما تنطلق المرحلة الثانية للقبول الاحتياطي للفصلين حسب المقاعد المتاحة يوم الثلاثاء 14 محرم ، وتستمر حتى يوم الأحد 19 محرم من نفس الشهر.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز عبود عسيري إلى أن جميع إجراءات القبول إلكترونية بدءًا من تقديم الطلب حتى إصدار الرقم الجامعي وستكون عبر البوابة الإلكترونية على الرابط التالي:

رابط القبول هنا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التدریب التقنی

إقرأ أيضاً:

«عبد الغفار»: نسعى لزيادة أعداد الخريجين من الكليات العلمية

قال الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، إن زيادة أعداد الخريجيين في مجالات العلوم والرياضيات والتكنولوجيا ملف مهم جداً، مضيفا «لدينا ما يقرب من 70% من الخريجين في العلوم الإنسانية والاجتماعية، و30% من العلوم العلمية مثل كليات العلوم والطب والهندسة والعلوم التكنولوجية، والنسب العالمية لخريجي الكليات العلمية تصل إلى 50% أو 48%».

وأضاف «عبد الغفار»، في كلمته خلال احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بمنطقة المنصة من ساحة الشعب في العاصمة الإدارية الجديدة، وتنقلها قناة «إكسترا نيوز»، ضرورة زيادة عدد الباحثين ودعم البحث العلمي والابتكار اعتماداً على اقتصاد المعرفي، مشيرا إلى أن وزارة التعليم العالي تعمل على التوسع في برامج التدريب، وزيادة المهارات الشخصية للطالب، والمهارات الحياتية لتأهيل الطالب لسوق العمل.

مقالات مشابهة

  • "هجوم بيجر".. بين القوة التقنية الإسرائيلية والضباب الاستراتيجي
  • تفجيرات البيجر واللاسلكي في لبنان.. كيف تمت من الناحية التقنية؟
  • استطلاع: الإمارات العربية المتحدة مركز عالمي لجذب أصحاب المواهب التقنية من دول آسيا
  • تخريج (7922) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة
  • الولايات المتحدة: تهانينا لليمن على كونها أول دولة في الشرق الأوسط تستخدم هذه التقنية
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • التعليم تعلن توقيع اتفاقية التعاون التقني مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • «عبد الغفار»: نسعى لزيادة أعداد الخريجين من الكليات العلمية
  • مناقشة خطط تحفيز البحث العلمي في اجتماع عمداء "جامعة التقنية"
  • أمير الحدود الشمالية يدشّن مبادرة “تمكين” للمعهد السعودي التقني للتعدين