البوابة:
2024-10-05@13:58:59 GMT

اطلاق حملة حياكم قطر في بوليفارد الرياض

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

اطلاق حملة حياكم قطر في بوليفارد الرياض

اطلقت " زوروا قطر" من بوليفارد الرياض، الحملة الترويجية "حياكم قطر" والتي تدعو مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة قطر واستكشاف المعالم والوجهات السياحية التي تتميز بها البلاد.

وفي سياق حملة حياكم قطر التي تظهر حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، اطلع زوار جناح قطر على "رزنامة قطر" وهي رزنامة متخمة بالفعاليات التي ستشهدها البلاد خلال العام 2024، بالاضافة الى دليل "قطر الآن" وتسلمو الهدايا والتذكاريات.

وخلال في نوفمبر 2023 من العام الماضي اطلقت دولة قطر حملة "حياكم قطر" ، تمكنت خلالها من تسليط الضوء على أربعة جوانب ، انعكست كلٌ من هذه الجوانب على هيئة صور لوجهات سياحية وفعاليات معينة، تحمل عناوين:

حيّ هالفرحةحيّ هالجمعةحيّ هالضحكةحي من جانا

الحملة التي اطلقتها الدولة القطرية ترتكز الحملة على مواكبة زيارة عائلة من الخليج وتوثيق اللحظات الممتعة التي عايشوها خلال تجربتهم في زيارة معالم البلاد وحضور عروضها.

الفيديو الخاص بالحملة جسّد الروابط الوثيقة المشتركة بين دول مجلس التعاون الخليجي، والحفاوة التي يلقاها زوار قطر سيما القادمين من دول الحوار وهو ما شدد عليه رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة المهندس عبد العزيز علي المولوي :
"يسعدنا التواجد في أحد المعالم السياحية المميزة في المملكة العربية السعودية والترويج لحملة حياكم قطر التي تم إطلاقها مؤخراً.
مولوي وجه الدعوةالى الاخوة والاشقاء في العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي لزيارة قطر والاستمتاع بموسم الشتاء المميز. 
قطر اختارت اطلاق "حياكم قطر" مع موعد انطلاق باقة من الفعاليات للعام الجاري:

حيّ هالفرحة
مهرجان قطر للتسوق
ويبدا من  1 حتى 27 يناير 2024 ستشهد قطر باقة متنوعة من مراكز التسوق المعاصرة التي تمنح الزوار فرصة مميزة للتسوق والترفيه. ومنها:

الوجهة الفاخرة بلاس فاندومالمركز المستوحى من الهندسة المعمارية الفرنسية الكلاسيكيةمركز الحزم الفاخرمتجر 21 هاي ستريت الشهير في حي كتارا الثقافي سيستمتع الزائر بتجربة التسوق في ظل التكييف الخارجي.

حيّ هالجمعة

مهرجان قطر الدولي للأغذية
يبدا من 7 الى 17  فبراير 2024، في هذه الفعالية ستجمع النسخة الثالثة عشر من مهرجان قطر الدولي للأغذية (QIFF)، الطهاة في المنطقة والعالمـ يترافق معه فرص مشاهدة العروض الترفيهية الحيّة

حيّ هالضحكة

وقد توسع المشهد الترفيهي والحماسي في قطر من خلال وجود مدينة لوسيل ونتر وندرلاند وحديقة مريال للألعاب المائية.

 

حيّ من جانا

باقة استثنائية من العروض الحيّة والكوميدية والحفلات الموسيقية سيسعد بها الحضور. إذ سيُقام عدد من الفعاليات العالمية، بما في ذلك النسخة الخامسة من مهرجان قطر للمناطيد والعديد من الأنشطة والتجارب البحرية في ميناء حمد.
 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

انطلاق "مؤتمر العمل البلدي الخليجي" في الرياض.. غدًا

الرياض - العمانية

تشارك سلطنة عُمان في فعاليات مؤتمر العمل البلدي الخليجي الثاني عشر، الذي سينطلق غداً الأحد في العاصمة السعودية الرياض، تحت شعار "العمل البلدي المستدام"، ويستمر ثلاثة أيام.

ويترأس الوفد في أعمال المؤتمر سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري، محافظ الداخلية.

وتشتمل أعمال المؤتمر على تقديم أوراق عمل متخصصة وحلقات عمل، تستعرض خلالها أبرز المبادرات والمشروعات التنموية في القطاع البلدي، كما سيتم عرض عدد من المنصات الذكية التي تعتمد على التقنيات الحديثة في إدارة الخدمات البلدية، لتعزيز الكفاءة وتحقيق التنمية المستدامة.

ويتضمن المؤتمر في دورته الحالية مجموعة من الفعاليات، من بينها أبحاث علمية وأوراق عمل، وحلقات نقاشية، ومحاضرات تركز على الاتجاهات الحديثة والممارسات الناجحة في مجال التخطيط بالإضافة إلى معرض مصاحب يستعرض أحدث المنتجات والتقنيات والابتكارات والتجارب الناجحة في العمل البلدي.

يُذكر أن المؤتمر يهدف إلى مناقشة القضايا المتعلقة باستدامة العمل البلدي وتبادل التجارب والخبرات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق "مؤتمر العمل البلدي الخليجي" في الرياض.. غدًا
  • وزير المالية يترأس وفد المملكة في الاجتماع الـ 122 للجنة التعاون المالي والاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي
  • مجلس التعاون الخليجي يدعو لوقف إطلاق النار بغزة ولبنان
  • في ختام اجتماعاته.. المجلس الوزاري الخليجي يحذر من التصعيد المتزايد في المنطقة
  • بيان لوزراء خارجية التعاون الخليجي بشأن الاعتداءات على لبنان
  • مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان
  • في اجتماع استثنائي..التعاون الخليجي يؤكد دعمه للبنان وغزة
  • مجلس التعاون الخليجي يدعم لبنان ويدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • أمين عام مجلس التعاون الخليجي: ندين العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية
  • مجلس التعاون الخليجي: نقف مع لبنان في هذه المرحلة