الثورة نت| يحيى كرد

ناقش اجتماع بالمؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة اليوم برئاسة محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم سير الأعمال المنجزة في إيصال التيار الكهربائي للمديريات الجنوبية والشرقية بالمحافظة.

خلال الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي استعرض مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالحديدة المهندس، عبدالمجيد الولي مستوى الأعمال المنجزة في إيصال التيار الكهربائي للمديريات الجنوبية والشرقية.

. منوها إلى أن التيار الكهربائي تم إيصالة لمديرية المراوعة ومدينة القطيع، فيما يجري العمل في تمديد الكابلات وإنشاء محطات تحويل لمديرية المنصورية وبيت الفقيه والحسينية وزبيد والجراحي، والضحي، ومنطقة الكدن، إلى جانب تأهيل وإصلاح الأضرار التي تعرضت لها بعض محطات التحويل وشبكات نقل التيار الكهربائي جراء العدوان.

وتطرق الولي إلى الصعوبات والإشكاليات التي تواجه المؤسسة ومن اهمها عدم توفير  قطع أرضي  للمؤسسة في مديريات بيت الفقيه وغيرها من المديريات..

وخلال الاجتماع أكد محافظ الحديدة أهمية بذل المزيد من الجهود الميدانية لإيصال التيار الكهربائي لكافة مديريات المحافظة تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية العليا ، بحيث تصل هذه الخدمة الأساسية للمواطنين في هذه المناطق..منوها الى انه سيتم معالجة كافة المعوقات والاشكاليات التي تواجه المؤسسة، بهدف توفير خدمة  الكهرباء  للمديريات المستهدفة، خلال  الفترة الزمنية المحددة.

وشدد قحيم حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم كافة الجهود المبذولة لتوفير جميع الخدمات الأساسية للمواطنين بالمحافظة ومختلف مديرياتها، وخاصة المياه والكهرباء والتعليم والصحة وغيرها من الخدمات التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار..

حضر الاجتماع نائبا المدير هاني دعبوش، محمد العلفي وعدد من الفنيين والمهندسين. والمختصين بالمؤسسة..

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.
وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.
وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.
وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني. #الحديدة#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#مديرية الجراحي#مسير عسكري#نصرة غزة

مقالات مشابهة

  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • طلب إحاطة فى النواب بشأن الانقطاع الدائم للتيار الكهربائي
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • طلاب حيس يتحدون حرارة الصيف ويؤدون امتحانات الثانوية العامة
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة
  • استشهاد وإصابة 3 بينهم طفل بانفجار لغمين بالحديدة وحجة
  • موسم جني ثمار النخيل بالحديدة .. أهازيج فرح تهامية على أنغام الطبيعة
  • ماذا تقول لائحة لجنة المسابقات بعد إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز ؟
  • احمد ماهر: ترشيد استهلاك الكهرباء مسؤولية مشتركة ويجب مراعاة الفئات المتضررة