لبنان ٢٤:
2024-07-04@12:54:54 GMT

توقيف 3 أشخاص.. وهذا ما ضبط بحوزتهم

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

توقيف 3 أشخاص.. وهذا ما ضبط بحوزتهم

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، البيان الآتي: "ضمن إطار التدابير الأمنية التي تقوم بها المؤسسة العسكرية في مختلف المناطق، أوقفت وحدتان من الجيش تؤازر كل منهما دورية من مديرية المخابرات 3 أشخاص وفقًا لما يلي:     -المواطن (ج.ع.) في بلدة بريتال – البقاع كونه مطلوبًا لارتكابه جرائم: تهريب الأسلحة الحربية لمصلحة التنظيمات الإرهابية في جرود بلدة عرسال، خطف مواطنين، تهديد عنصر في الجيش بالقتل، سرقة سيارات ونقلها إلى سوريا، تهريب مخدرات وعملات مزورة إلى سوريا.

-المواطنَين (ع.م.) وابنه (م.م.) في بلدة عين الدهب – عكار لإقدامهما على إطلاق النار. وقد ضُبطت في حوزتهما أسلحة حربية وذخائر وأعتدة عسكرية، وسُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

شردي عن الحكومة الجديدة: "مستبشر بالأسماء ولا أحسد أي مسؤول على الكرسي"

أكد الإعلامي محمد مصطفى شردي، أن الحكومة الجديدة سيكون أمامها تحديات كثيرة، قائلًا "كنا أمام حالة تحتاج إلى تنشيط وضخ دماء جديدة لأن المسؤولية ليست قليلة ولا أحسد أي مسؤول على الكرسي لأن المتطلبات كثيرة والتحديات أكثر".

يوسف الحسيني عن التحديات أمام الحكومة الجديدة: "مش هتبقى ماشية زي السكنية في الحلاوة" ضياء رشوان: تغيير 65% من وزراء الحكومة السابقة.. ومتوسط السن انخفض تأخر الإعلان عن الحكومة 

وأضاف "شردي" في حواره مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، "تغيير الحكومة أخذ أكثر من شهر، لأن ما نحتاجه منها هو تنفيذ ما جاء في الحوار الوطني وتوصياته، بتقول للحكومة لو سمحتي هذه توصياتها لإصلاح الأمور في نقاط محددة وآراء الخبراء".

وتابع "النظام الإداري في الدولة يعيد الكثير من اللي عايزين يعملوه لأنه يتعامل مع ثقافة قديمة داخل الوزارات لأنه يصطدم بواقع متوارث، ولذلك الحكومة القادمة حكومة تحديات والتحديات محددة ومعروفة ورجل الشارع اللي قاعد على القهوة عارفها كويس".

تكليفات الرئيس السيسي للحكومة 

وأردف "الأول الاقتصاد وهذا صدر وظهر في تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي ودعم الاستثمار والحد من أي تأثير مباشر على المواطنين بسبب الأحداث وهذا يعني أن الرئيس يعي أن المواطن تحمل وأن فيه عبء على المواطن وقالهم امشوا في طريق زيادة الاستثمار والصادرات ومنع هذه الأحمال على المواطن قدر الإمكان".

وأكمل "سقف التوقعات عالي من الناس مع تغيير الحكومة ولكن مفيش مشاكل بتحصل بين يوم وليلة ولذلك يجب أن نتوقع أن هناك أداء جيد وأنا مستبشر من الأسماء القادمة لأن الخطة واضحة وهيمشوا عليها".

مقالات مشابهة

  • خلال استقباله مبعوث بوتين.. وزير خارجية الأردن يحذر من خطورة استمرار تهريب السلاح والمخدرات من سوريا
  • توقيف 8 أشخاص بألمانيا والسويد لارتكابهم جرائم ضد الإنسانية في سوريا
  • في ألمانيا والسويد.. توقيف أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية في سوريا
  • شردي عن الحكومة الجديدة: "مستبشر بالأسماء ولا أحسد أي مسؤول على الكرسي"
  • الجيش داهم منازل مطلوبين وأوقفهم.. هذه التهم موجّة إليهم
  • ضبط 6 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة في السلام بالقاهرة
  • ردّاً على استهداف المواطن محي الدين أبو دلّة.. ماذا قصف حزب الله قبل قليل؟
  • توقيف مواطنة أجنبية حاولت تهريب مخدرات من طنجة إلى لندن
  • راقبته قوى الأمن لحوالي شهر.. توقيف مطلوب وهذا ما اعترف به
  • ضبط 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية في مشاجرة بجهينة