شهدت قرية بدهل التابعة لمركز سمسطا بمحافظة بني سويف، واقعة حزينة إثر وفاة شاب بسكتة قلبية مفاجئة، ليلحق به والده بعده بساعة حزنًا عليه، ويجري تشييعهما معًا في جنازة واحدة إلى مثواهم الأخير بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن انتابت جموع المشيعين.

 وفاة أب حزنا على وفاة ابنه في بني سويف 

وفوجئت، فجر اليوم، بوفاة الابن ربيع طه سيد خضر، البالغ من العمر 36 عامًا إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، وأثناء التجهيز لتغسيله وتكفينه سقط الأب مغشيًا عليه متأثرًا بحزنه على فراق نجله، ونقلته الأسرة إلى المستشفى ليكتشفوا وفاته متأثرًا بصدمته.

تشييع جثماني الأب وابنه إلى مقابر العائلة 

وشيع أهالي قرية بدهل جنوب بني سويف جثماني الأب والابن في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء، عقب اداء صلاة الجنازة عليهما بالمسجد الكبير بقرية بدهل، عقب صلاة الظهر، ليخرجا من المسجد في جنازة واحدة، إلى مثواهم الأخير بمقابر الأسرة، وسط دموع المشيعين.

حزن بمسقط رأس المتوفيان 

ونعى أصدقاء الأبن المتوفى ووالده بكلمات من الحزن الشديد داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وقال محمد عبد التواب، احد أهالي قرية بدهل: «إنا لله وإنا إليه راجعون، مُصابنا اليوم كبير، بفقدان رجل من خيرة أهالي القرية وابنه الذي كان ونعم الشباب، فقد ماتا الإثنين في اقل من ساعتين حيث توفي الإبن في البداية بالسكتة القلبية، ولحق به الأب حزنًا علي، وقمنا بتشييع جنازتهما سويًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بني سويف وفاة اب وابنه جنازة مهيبة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشقاء من أسرة واحدة بكفر الشيخ ، بأشتباه تسمم ، نتيجة تناولهم وجبة غذائية فاسدة بمنزل الأسرة بأحدي قري مركز قلين محافظة كفر الشيخ.

وكانت غرفة العمليات بديوان عام محافظة كفر الشيخ ، قد تلقت أشارة من مستشفى قلين النموذجي التخصصي ، بوصول 3 من أسرة واحدة ، بقرية الروضة التابعة لمركز قلين ، مصابين بأشتباه تسمم ، نتيجة تناولهم وجبة غذائية فاسدة عبارة عن دجاج يشتبه كونه فاسد ، وتبين ظهور أعراض التسمم ، قئ شديد وأسهال تطورت إلى نزلة معوية حادة، تم حجزهم بالمستشفى للعلاج وعمل الإسعافات الطبية اللازمة.

والمصابون هم : سماح أ ز- 21 سنة ، وشقيقها محمد- 12 سنة ، وروضة -5 سنوات ، وتم اخطار الجهات المختصة .

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • جهود محلية ناصر ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» ترسم البهجة علي وجوه أهالي بني سويف
  • تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف
  • الأورمان: إجراء 12 ألف و292 عملية عيون للمرضى غير القادرين منذ بدايتها ببني سويف
  • موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي