تتطور أساليب التعليم مع مرور الزمن وتتخذ أشكالا جديدة، وفي خطوة لخلق واقع تعليمي جديد افتتحت في اليابان مدرسة "الواقع الافتراضي" التي ستساعد الطلاب في التعلّم عن بعد.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الطلاب الذين سينضمون لمدرسة "الواقع الافتراضي" التجريبية الجديدة ستكون لديهم الفرصة للتعلم عن بعد عبر الصور والفيدوهات الثلاثية الأبعاد وتقنيات الواقع الافتراضي، وسيتمكن الطلاب من "أن يكونوا على طبيعتهم، غير مقيدين بالمظهر" كما هو الحال في المدارس التقليدية، وستتوفر لهم فرصة التعلم في أي مكان يتواجدون فيه خارج حدود اليابان.

ومن جهتها أشارت شركة "Aomine Next" التي تعمل على تطوير الحلول المتعلقة بالواقع الافتراضي ورسومات الكمبيوتر والميتافيرس، إلى أن الدورات التعليمية في المدرسة المذكورة ستقام وفقا لقانون التعليم المدرسي والمتطلبات التي حددتها وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا في اليابان، ويمكن لطلاب هذ المدرسة الانتقال إلى أي مكان خارج البلاد، والحصول على نفس مؤهل التخرج من المدرسة الثانوية الذي يحصل عليه طالب المدرسة بدوام كامل.

إقرأ المزيد سوني تعلن عن خوذتها الجديدة للواقع الافتراضي

ووفقا للإعلانات التي نشرت للمدرسة الجديدة فإن الطلاب في دورات "Metaverse Student" التي ستجريها المدرسة سيحصلون على معدات الواقع الافتراضي مجانا، وستتسنى لهم فرصة حضور حصص تدريسية عبر تقنيات الفيديو.

المصدر: ixbt+ وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: التعليم جديد التقنية مشروع جديد معلومات عامة الواقع الافتراضی

إقرأ أيضاً:

أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم

بكين

اثار رجل صيني الجدل ، بطريقة معاقبته لابنه المراهق بسبب فشله في التعليم ، بعدما قام بربطه في حبل فى مكان عام.

وظهر الوالد وابنه في فيديو وهما يتشاجران فى مقاطعة هونان ، حيث قاوم الصبى محاولات والده لتقييده بالحبال ونقله إلى مركز الشرطة .

وعلق أحد الأشخاص علي الفيديو قائلين ، “سيكون هذا الصبى ممتنا لأن والده قيده حرفيا وأجبره على العودة إلى المدرسة” ، وعلق شخص اخر قائلاً “إن تعليم مثل هذا الطفل أمر صعب، يمكنك أن تقيد جسده، لكن لا يمكنك أن تقيد قلبه، وآمل ألا يلجأ إلى سلوك سيئ إذا شعر أن قيود والده مقيدة للغاية”.

وقال الأب خلال التحقيقات مع الشرطة إن ابنه، الذى كان يتراوح عمره بين 14 و 15 عاما، كان يتغيب عن الفصول الدراسية بانتظام وكان يتسكع فى الشارع فقط وأضاف أنه يدخن ومدمن على الكحول والمقامرة .

وقال أحد الضباط إنه تحدث مع الأب والابن قبل السماح لهما بالمغادرة، حتي يتوصلا لحل ، خاصة أن الصبى صغيرًا ويحتاج إلى العودة إلى المدرسة.

مقالات مشابهة

  • مستشار حكومي:(9600) مدرسة حاجة العراق الفعلية منها
  • مستشار رئيس الوزراء: خطة من محورين لبناء 14 ألف مدرسة عن طريق الاستثمار
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • وكيل مديرية التعليم بالجيزة تتابع تخفيض كثافة الفصول على أرض الواقع
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو
  • التعليم تتخذ إجراء بشأن أزمة تكدسات الطلاب أمام مدرسة المرج التجريبية
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور
  • أب يربط ابنه بحبل في مكان عام لفشله في التعليم
  • بيحببهم في الدراسة.. مدير مدرسة بالجيزة يشارك تلاميذه فرحتهم بالعام الدراسي الجديد
  • مدير مدرسة يلعب الكرة مع تلاميذه: «بحببهم في المكان»