الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي إدريس وبحضور مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظتي ذمار والبيضاء الدكتور محمد الديلمي، خطة مشاريع الصندوق التنموية والخدمية بالمحافظة للعام الحالي ٢٠٢٤م.

واستعرض الاجتماع تقريرا حول الأنشطة والمشاريع الخدمية والتنموية التي نفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية في مديريات محافظة البيضاء خلال العام الماضي 2023م.

وأشار مدير فرع الصندوق الديلمي أنه تم المشاريع المنفذة شملت قطاعات المياه والصرف الصحي والتعليم والطرق والصحة في المناطق الأكثر احتياجا.. لافتا إلى أن خطة المشاريع للعام ٢٠٢٤ تستهدف أهم الاحتياجات من المشاريع التنموية والخدمية بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.

وقد أشاد محافظ البيضاء بالدور التنموي والخدمي الذي يقوم به الصندوق الاجتماعي للتنمية من خلال تنفيذ المشاريع ذات الأولوية والملبية لاحتياجات المواطنين.

وأشار المحافظ إدريس، أن عملية التنمية تتطلب تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار والعمل على توفير الخدمات وتعزيز الأداء التنموي والخدمي.. مشيرا إلى أن خطة الصندوق للعام 2024م ركزت على المشاريع الخدمية في مجالات الزراعة والري والمياه والبناء المؤسسي وفقا للدراسات المعدة من قبل الجهات ذات العلاقة.

وفي الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي، ومديرا عموم مكتبي التخطيط محمد المقبلي، والأشغال المهندس محمد مكرم، قام المحافظ إدريس، بتكريم مدير فرع الصندوق الاجتماعي بذمار والبيضاء الدكتور محمد الديلمي بدرع المحافظة تقديرا لجهوده في متابعة تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة البيضاء.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء الصندوق الاجتماعي للتنمية الصندوق الاجتماعی للتنمیة

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعي الجديد 2024-2025

شهدت جامعة طيبة التكنولوجية اليوم الأحد، انطلاق العام الجامعي الجديد 2024-2025، إذ أجرى الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، جولة تفقدية شاملة شملت مختلف الكليات والمرافق الجامعية للاطمئنان على سير العملية التعليمية في يومها الأول.

رافق رئيس الجامعة في هذه الجولة، الدكتور محمد عبد المنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور حموده محمد دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وحرص الدكتور زين الدين على تفقد القاعات الدراسية والمدرجات والورش والمعامل والتأكد من توافر كافة الإمكانيات التي تساعد الطلاب على تحقيق أقصى استفادة من دراستهم.


وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته ببدء العام الدراسي الجديد، مؤكداً على أهمية دور الجامعة في بناء كوادر وطنية مؤهلة قادرة على المنافسة في سوق العمل، مشددا على ضرورة توفير بيئة تعليمية محفزة للابتكار والإبداع، مشيراً إلى أن الجامعة تعمل جاهدة على تطوير برامجها التكنولوجية لتواكب التطورات التكنولوجية المتسارعة.

من جانبه، رحب الدكتور محمد عبد المنعم رسلان بالطلاب الجدد، وحثهم على الاجتهاد والمثابرة لتحقيق أهدافهم. كما أكد على أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة التي تساهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وفي ختام الجولة، توجه رئيس الجامعة بالشكر إلى كافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين على جهودهم المبذولة في إعداد الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد، متمنياً للجميع عاماً دراسياً حافلاً بالنجاحات والإنجازات.

مقالات مشابهة

  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • محافظ مطروح يتفقد القافلة الخدمية الشاملة لقرية الزغيرات بمدينة النجيلة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية"
  • صناعة الشيوخ تثمن مناقشة ملفات الأدنى للأجور وقانون العمل والتدريب
  • مركز للألعاب الإلكترونية بين مشاريع أخرى تكلف الدار البيضاء 70 مليارا
  • الفراج: المنجم عنده صلاحيات عكس أندية الصندوق .. فيديو
  • المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة
  • الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء تناقش المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع
  • انطلاق الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعي الجديد 2024-2025
  • التضامن الاجتماعي تنظم ورشة عمل تحت عنوان « التعريف بمنظومة الرعاية البديلة» بمحافظة أسوان
  • الصندوق الدولي للتنمية الزراعية يعلن تمويله لأول مشروع استثمار زراعي في العراق