تعقد اللجنة العلمية بالنقابة العامة للأطباء، برئاسة الدكتور كريم سالم منسق اللجنة العلمية، والدكتور خالد أمين مقرر مساعد اللجنة العلمية، المؤتمر السنوي الدولي الثالث للجمعية المصرية لأطباء الأطفال وحديثي الولادة، وذلك بفندق سميراميس بالقاهرة بوسط البلد، ويستمرالمؤتمر على مداريومي الخميس والجمعة 20 و21 من شهر يوليو الجاري.

أخبار متعلقة

«في منتهى الخطورة».. طبيب يحذر من إعطاء الفيتامينات للأطفال بشكل عشوائي (فيديو)

طبيب يقدم نصائح لوقاية الأطفال من نزلات البرد خلال الصيف (فيديو)

لجنة «مصر العطاء» بـ«الأطباء» تبحث دعم الشعب السوداني الشقيق مع مستشار السفارة الطبي

وحرصت النقابة العامة للأطباء على تقديم الدعم الكامل لأطباء الأطفال، وقالت النقابة خلال البيان، «قد تم الاتفاق مع الشركة المنظمة على :

دعوة أطباء تخصص الأطفال من جميع محافظات مصر مجانًا لحضور المؤتمر، مع تحمل تكلفة التسجيل كاملًا بدون أي رسوم ويشمل تسجيل النقابة: حضور جلسات المؤتمر والاشتراك في المحاضرات العلمية والورش العلمية، وكذلك حقيبة المؤتمر والنيم تاج واستراحات القهوة وشهادة المؤتمر مشروطة بالحضور اليومين مع تحقيق حضور فعلي بنسبة 80% من الجلسات العلمية«.

وأضافت «علما بأن الاشتراك لا يتضمن الانش بريك والاقامة، وسوف يبدأ التسجيل في المؤتمر في الساعة ال9 صباحا يوم الخميس 20 يوليو 2023».

المؤتمر الدولي للجمعية المصرية لأطباء الأطفال وحديثي الولادة «المؤتمر» أخصائى طب الأطفال وحديثى الولادة استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة طبيب الأطفال وحديثى الولادة النقابة العامة للأطباء النقابة الأطباء «الأطباء» أجور الأطباء أخبار الأطباء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين المؤتمر النقابة الأطباء الأطباء أخبار الأطباء

إقرأ أيضاً:

بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي

الوطن| رصد

انطلقت اليوم السبت فعاليات المؤتمر السنوي الدولي لكلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة بنغازي تحت شعار “تحقيق التكامل العلمي بين طب الأسنان والتخصصات الأخرى”

و يهدف المؤتمر إلى توفير منصة لتبادل الخبرات العلمية والمهنية بين أطباء الأسنان من مختلف الدول، وتطوير التعاون العلمي بين الجامعات الليبية والدولية، ومناقشة أحدث التطورات في مجال طب الأسنان إضافة إلى تقديم حلول للتحديات التي تواجه أطباء الأسنان في ليبيا.

وقال رئيس اللجنة التحضرية سراج نجم لصحيفة الأنباء الليبية إن البرنامج العام للمؤتمر يتضمن جلسات الأوراق العلمية بالإضافة إلى المحاضرات و ورش العمل في تقنيات طب الأسنان .

وبين نجم أن هذه الدورة تستضيف نخبة علمية من المحاورين و المحاضرين من داخل البلاد وخارجها، موضحا أن جميع الأوراق المقدمة عالية الجودة و ذات قيمة علمية كبيرة .

الوسوم#بنغازي #مؤتمر طب ليبيا ليبيا

مقالات مشابهة

  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • «شؤون العاملين» تستعرض خارطة طريق تطوير الهيكل الإداري لـ«المهندسين»
  • لجنة الشباب والتواصل الطلابي بـ«المهندسين» تعقد الاجتماع الأول بحضور النقيب
  • بدء جلسات المؤتمر الدولي السنوي لطب وجراحة الفم والأسنان في بنغازي
  • مجلس نقابة البيطريين يوافق على دعوة الجمعية العمومية للانعقاد 26 يوليو المقبل