أخيرة، نتائج وأسماء أوائل الدورة الأولى للثانوية العامة 2023 بكالوريا سوريا روابط الفحص،صفاأعلنت وزارة التربية السورية قبل قليل نتائج الدورة الأولى لامتحانات شهادة .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نتائج وأسماء أوائل الدورة الأولى للثانوية العامة 2023 بكالوريا سوريا "روابط الفحص"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نتائج وأسماء أوائل الدورة الأولى للثانوية العامة...

صفا

أعلنت وزارة التربية السورية قبل قليل نتائج الدورة الأولى لامتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة بفرعيها (الأدبي والعلمي) والثانوية الشرعية والمهنية بفروعها (النسوية والصناعية والتجارية) لعام 2023.

وبحسب وزارة التربية فقد بلغت نسبة النجاح في الثانوية الشرعية 77.40 بالمئة والثانوية المهنية النسوية 78.28 بالمئة والصناعية 67.82 بالمئة والتجارية 68.37 بالمئة، ونسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت 66.33 بالمئة وفي الفرع الأدبي 68.68 بالمئة.

أسماء الطلاب الأوائل على مستوى القطر في شهادة الثانوية العامة الفرع الأدبي:

أسماء الطلاب الأوائل على مستوى القطر الذين حصلوا على العلامة التامة في الفرع العلمي وعددهم ٣٣ طالباً:

"الوطنية نت" تستعرض لكم خلال السطور التالية، روابط رسمية خاصة باعلان نتائج البكالوريا في سوريا، وهي كالتالي:-

1. موقع وزارة التربية والتعليم السورية من خلال (الرابط التالي).

2. موقع علوم للجميع من خلال (الرابط التالي).

3. موقع مدمن سوريا من خلال (الرابط التالي).

4. موقع سوريا التعليمية من خلال (الرابط التالي).

وزارة التربية السورية بكالوريا سوريا سوريا ثانوية العامة 2023 بكالوريا سوريا

م ج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة من خلال

إقرأ أيضاً:

التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما زعمته شاومينج تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى قبل انعقادهما صباح اليوم الثلاثاء. 

وأكد شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما زعمته مجموعات الغش حول تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى لا أساس له من الصحة. 

وشدد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على استحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لأنها تخضع لإجراءات مشددة لحمايتها. 

وناشد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه الجروبات التي تستهدف النصب والاحتيال في الأساس والالتزام بكافة التعليمات والإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة حفاظا على سلامة انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أنه لا مجال للحديث عن أية تسريبات في امتحانات الثانوية العامة 2024 لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الامتحانات وحمايتها من التسريب. 

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تولي جهات سيادية مسئولية حماية وتأمين صناديق أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 بما يؤكد استحالة تسريبها قبل بدء اللجان. 

ونوه متحدث وزارة التربية والتعليم بأن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة أكد عدم صحة جميع المنشورات التي تم تداولها على جروبات الغش الإلكتروني قبل بداية انطلاق امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم.

وأوضح متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم بالتعاون مع الجهات المعنية رصد وإغلاق عدد كبير من جروبات الغش الإلكتروني على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يستهدف القائمين عليها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أن بعض التطبيقات تسمح بتعديل مواعيد النشر على هذه الجروبات لإيهام المنضمين لها بقدرتهم على نشر أوراق أسئلة الامتحانات قبل بداية الامتحان، وهو الأمر الذي كشفه فريق مكافحة الغش الاكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة كما هو موضح بالصورة المرفقة.

مزاعم تسريب امتحانات الثانوية العامة في اللغة الأجنبية الأولى 

زعمت مجموعات الغش الإلكتروني التي تحمل اسم شاومينج على تطبيق تليجرام تسريب امتحانات اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة 2024. 

ونوهت مجموعات الغش بأنها أرسلت امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى للطلاب المشتركين معها على الجروب السري قبل بدء اللجان بست ساعات. 

ولفتت مجموعات الغش الإلكتروني إلى أن الاشتراك على الجروب السري بمبلغ أربعة آلاف جنيه للحصول على امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجان.

مقالات مشابهة

  • صدمة تلاميذ بفاس حصلوا على "بكالوريا أمريكية وهمية" من مدرسة مرخص لها باسم برلمانية من حزب الاستقلال
  • وزارة التربية والتعليم تنفي تسريب أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى للجان
  • التعليم تنفي تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى
  • وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج مراجعة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • تتوفر الآن "بشكل عاجل HERE" نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية.. نتائج التاسع في سوريا 2024 على moed.gov.sy.
  • عاجل.. moed.gov.sy نتائج التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب وزارة التربية السورية
  • نتائج أولية بصعود أقصى اليمين في فرنسا.. وماكرون يدعو لـ"تحالف"
  • موعد وطريقة استخراج نتائج البكالوريا لعام 2024 في سوريا