رفض وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، الرد على التصريحات التي أطلقها الجزائري عادل عمروش مدرب المنتخب التنزاني، والتي اتهم فيها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بـ”التحكم” في الاتحاد الإفريقي للعبة.

وأكد الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة بين المنتخبين، أن الجميع يركز على المباراة أمام تنزانيا، مشيرا إلى أن المسؤولين سيتكلفون بالرد على تصريحات المدرب الجزائري، وأن مهمته كناخب وطني هي تحقيق الفوز.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره التنزاني، في الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار، يوم غد الأربعاء، على الساعة السادسة مساء.

وفي سياق آخر، تحدث الناخب الوطني عن الحالة البدنية والنفسية لكل من نصير مزراوي ظهير بايرن ميونيخ الألماني، وأمين عدلي لاعب بايرن ليفركوزن.

وقال الركراكي بهذا الخصوص: “مزراوي كان لديه مشكل بسيط وأصبح جيدا، في المباراة الأولى لن يشارك وفي الثانية سنقوم بمتابعة حالته، ونؤمن أننا سنمر بدونه للدور القادم”.

وبخصوص اللاعب أمين عدلي، أوضح الناخب الوطني، أن “لقد فقد مؤخراً والدته، وهو أمر صعب على أي شخص، ولكنه شخص قوي، وعائد الآن بقوة”، قبل أن يضيف “أريد أن أشكره لأنه التحق بالنخبة الوطنية من أجل الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، رغم الظروف الخاصة التي يمر بها”.

ويفتتح منتخب “أسود الأطلس” رحلته في منافسة نهائيات كأس أمم إفريقيا “الكوت ديفوار 2023“، بمواجهة منتخب تنزانيا غدا الأربعاء 17 يناير 2024، على أن يلاقي الكونغو الديمقراطية يوم الأحد 21 يناير 2024، ثم نظيره الزامبي يوم الأربعاء 24 يناير 2024.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري

خسر المنتخب السوداني للشباب تجربته التحضيرية الأولى خلال معسكره التحضيري بالعاصمة الجزائرية بهدف أمام نظيره الجزائري في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الإثنين الأول من يوليو 2024م بملعب سيدي موسى بعد مباراة رفيعة المستوى من الجانبين تبادلا فيها الندية والسيطرة.خاض منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت محمد عبد الله (ابو طاقية) (في المرمى) وإبراهيم هاشم وأكرم فيصل وعلام محمد وأواب عنتر في (الدفاع) ومنذر عبده وعمار الماحي ومحمد عبد المتعال ووهيب شندي (في الوسط) وموسى حسين (كانتي) والعثيمين شمس الدين (في المقدمة الهجومية).ووصف الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب السوداني التجربة بالمفيدة وقال “واجهنا منتخب محترم جاهز فنيا وبدنيا وبدأ إعداده مبكرا ” مشيرا إلى أن مستوى شباب صقور الجديان في تصاعد مستمر مؤكدا بأن المباريات الودية ستفيد المنتخب وتكمل جاهزيته البدنية والفنية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • مدرب فرنسا: مبابي سيرتدي قناع الوجه طوال منافسات يورو 2024
  • يورو 2024.. فرنسا تتأهل إلى ربع النهائي على حساب بلجيكا
  • ماذا ينتظر أهالي الإسماعيلية من الحكومة المرتقبة؟.. انتعاش سياحي وتجاري
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا