نشرت النقابة العامة لأطباء مصر، على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا تطالب فيه أعضاء الجمعية العمومية باستطلاع آرائها حول تطوير مشروع الرعاية الصحية.

الأطباء تعلن أسماء الفائزين في قرعة رحلات الحج الأطباء تجتمع مع وزير الصحة لبحث مسودة مشروع قانون المنشآت الطبية الخاصة

وقالت النقابة العامة لأطباء مصر خلال منشورها، إنه في إطار حرص نقابة الأطباء على تحسين خدماتها المقدمة إلى الأطباء قامت هيئة مكتب نقابة أطباء مصر بعمل استبيان واستطلاع رأي لأعضاءها الأطباء والنقابات الفرعية بالمحافظات ومقدمي الخدمة الطبية، وذلك حرصًا من نقابة الأطباء على تقديم خدمة تلقي قبول الأطباء وأسرهم.

وتخاطب النقابة العامة لأطباء مصر، الأعضاء المشتركين في مشروع الرعاية الصحية استطلاع الرأي والمشاركة في الاستبيان، وكذلك يسعد نقابة الأطباء تلقي المقترحات وكافة الملاحظات على إيميل النقابة العامة للأطباء والأرقام المخصصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة الأطباء الأطباء مشروع الرعاية الصحية الجمعية العمومية النقابة العامة

إقرأ أيضاً:

الوزير عبد اللطيف: التشديد على دور نقابة المقاولين في إعادة الإعمار وفق أسس تضمن السلامة العامة

اللاذقية-سانا

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف دور المقاولين في مرحلة إعادة الإعمار والعمل وفق الأسس العالمية المتطورة لضمان السلامة العامة وجودة البناء.

وأشار الوزير عبد اللطيف خلال المؤتمر السنوي لنقابة مقاولي الإنشاءات الذي عقد اليوم في اللاذقية إلى أن القوانين الجديدة الناظمة لمهنة المقاولة تشدد على مبدأ جودة العمل وتحقيق عنصر الأمان، وخاصة بعد كارثة الزلزال العام الماضي، حيث أوضحت دراسة لعدد من المباني التي انهارت “المنتقاة عشوائياً” من المحافظات التي تأثرت بالزلزال نقاط الضعف في مكونات المبنى وضعف التنفيذ.

وأوضح الوزير عبد اللطيف أنه ستتم إعادة النظر بطريقة إنشاء الأبنية وتعديل قانون المقاولة ومنع تنفيذ أي رخصة بناء من دون وجود مقاول مشرف على التنفيذ إلى جانب المهندس المختص، بالتوازي مع فرض عقوبات رادعة بحق المخالفين.

بدوره بين رئيس فرع النقابة في اللاذقية عبد الرحمن سليمان أنه تم اعتماد آلية جديدة لرخص البناء للوصول إلى بناء متين مقاوم وفق المواصفات القياسية العالمية، وتعمل النقابة على دراسة الإجراءات الممكنة للحفاظ على سلامة الأبنية ضمن الأنظمة والقوانين النقابية.

حضر المؤتمر محافظ اللاذقية عامر هلال، وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي باللاذقية هيثم إسماعيل، ورؤساء فروع النقابة في المحافظات وعدد من المقاولين من مختلف المحافظات.

ثناء شحرور

مقالات مشابهة

  • الوزير عبد اللطيف: التشديد على دور نقابة المقاولين في إعادة الإعمار وفق أسس تضمن السلامة العامة
  • عمومية الغرف السياحية تعتمد الميزانية والحساب الختامي للاتحاد
  • مجلس نقابة البيطريين يوافق على دعوة الجمعية العمومية للانعقاد 26 يوليو المقبل
  • انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الأطباء البيطريين 26 يوليو المقبل
  • ننشر جدول اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • تأجيل الجمعية العمومية العادية للأطباء لعدم اكتمال النصاب القانوني
  • الأطباء تؤجل الجمعية العمومية العادية لعدم اكتمال النصاب القانوني
  • بدء التسجيل في الجمعية العمومية العادية بنقابة أطباء مصر
  • بدء التسجيل في الجمعية العمومية العادية للأطباء