دبي – الوطن
أكد فريق العمليات الخاصة في جمهورية تركيا، أن الفريق جاهز للمشاركة الأولى له في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024 الذي سيعقد في الثالث من فبراير المُقبل في ميدان الروية بإمارة دبي، مشيراً إلى أن المشاركة الأولى له في المنافسات الدولية تُعد أمراً بالغ الأهمية لإظهار مهارات الفريق والتعلم من فرق النخبة الأخرى في “سوات”، واكتساب الخبرة في الخدمات التي يقدمها داخلياً وخارجياً.


وأوضح الفريق أن الدوافع الرئيسية بالنسبة له للمشاركة في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية تتمثل في أن تكون لديه فرصة للتنافس مع نخب “سوات” حول العالم، مبيناً أن المسابقة التي لفتت أنظار الفريق من ضمن المنافسات الخمسة في التحدي تتمثل في” تحدي الإنقاذ”، إلى جانب كافة المسابقات التي تتوائم مع المهام والخدمات التي يقوم بها الفريق المتخصص في عمليات ” سوات”.
وقال الفريق إنه يعمل منذ حوالي 6 أشهر على الاستعداد لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية، وأنه شارك 500 عنصر في المنافسة فيما بينهم من مختلف الإدارات الشرطية وصولاً إلى اختيار 18 ضابطاً من النخبة للمشاركة في التحدي، وتم تدريبهم جيداً بدنياً وتكتيكياً وعقلياً حتى الآن.
وبين الفريق أن العناصر المُختارة للمشاركة في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية نفذوا معسكرين تدريبيين، الأول في مناطق مرتفعة، والثاني كان في مناطق مُنخفضة، واستغرق التدريب أكثر من شهرين.
كما وبين الفريق أنه يأمل خلال مشاركته في منافسات التحدي أن يظهر التزاماً وقدرات تكتيكية عالية خاصة وأن الفريق يمتلك وحدة تشغيلية على استعداد ذهني وجسدي عالي.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی تحدی الإمارات للفرق التکتیکیة

إقرأ أيضاً:

28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا

 

 

 

يواصل فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم “بطل الدوري” إعداده الداخلي الذي انطلق في 24 يونيو الماضي بأبوظبي، بإشراف المدربة سارة حسنين والطاقم الفني المعاون، بمشاركة 28 لاعبة استعداداً للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات.

وتجرى قرعة الدور التمهيدي ودور المجموعات لدوري أبطال آسيا يوم الخميس 18 يوليو الجاري بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كولالمبور، استعدادا لبدء المنافسات في أغسطس المقبل بمشاركة 22 نادياً.

وتتأهل الأندية من أفضل 8 اتحادات، حسب أحدث تصنيف عالمي للسيدات في مارس الماضي مباشرة إلى دور المجموعات، الذي يتضمن 3 مجموعات، بحيث تضم كل منها 4 أندية تتنافس بنظام التجمع خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر القادم.

كما تتنافس الأندية الـ 14 المتبقية في الدور التمهيدي، ويتم تقسيمها على 4 مجموعات (منها اثنتان من 4 أندية، واثنتان من 3 أندية).

وتتنافس كل مجموعة بنظام التجمع في الفترة من 25 إلى 31 أغسطس، بحيث تتأهل الأندية الأربعة الفائزة بصدارة كل مجموعة، إلى دور المجموعات.وام


مقالات مشابهة

  • “الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”
  • 35 مسيرة في إب تؤكد الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني والاستعداد للمشاركة في معركة الدفاع عن المقدسات
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • “الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تعزز مهارات الشباب في “تحدي الجامعات” و”مخيم الذكاء الاصطناعي”
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • “الفارس الشهم 3” تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس
  • “الفارس الشهم 3 ” تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس
  • “جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024” تعزز مهارات الشباب المبتكر في “تحدي الجامعات” و”مخيم الذكاء الاصطناعي”
  • الاتحاد الاشتراكي: نسبة النجاح في الباكالوريا “مرتفعة للغاية وغير مفهومة”
  • “الفارس الشهم 3” تستقبل النازحين من شرق خانيونس وتقدم لهم مساعدات إنسانية عاجلة