لبنان ٢٤:
2024-10-01@23:16:12 GMT

بيان توضيحي لـالأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

بيان توضيحي لـالأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه

أشارت المديرية العامة للأحوال الشخصية إلى أنه "بعد استفسارات المواطنين المتكاثرة لهذه المديرية العامة حول صعوبة إمكانيتهم من الإستحصال على بيانات قيد إفرادية الكترونية من قلم نفوس محل السكن، إستناداً إلى بيانات قيد الكترونية صادرة من قلم نفوس محل القيد،  يهمّ هذه المديرية العامة أن تؤكد مجدداً أن الإستحصال على بيان قيد إفرادي الكتروني من محل السكن يُسند فيه فقط إلى آخر بيان قيد الكتروني صادر لصاحب العلاقة يتوجب إبرازه بإعتباره الأجدد، شرط أن لا يكون قد طرأ على قيده أي تعديل".

كما أكدت في بيان لها "إمكانية مصادقة أصحاب العلاقة لنسخ عن بيانات القيود الإلكترونية (إفرادية أو عائلية ) وكذلك تلك العائدة إلى ما بعد العام 2017 والموجودة بحوزتهم لدى أقلام النفوس التابعة لمحل قيدهم وذلك بهدف تسهيل شؤونهم".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

السفير جمال بيومي: مصلحة نتنياهو الشخصية استمرار القتال بلا حدود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن مصر هي القوة العظمى في المنطقة وركيزة للأمن والسلام، فقواتها المسلحة على مستوى عالمي، ولا تستخدمها للعدوان على أي أحد.

وأضاف «بيومي»، خلال مداخلة على شاشة قناة إكسترا نيوز، أن قلوب المصريين مع لبنان، والشعب اللبناني ينظر إلى مصر أنها دولة شقيقة، كما أن الشعب اللبناني من أقرب الشعوب إلى مصر، متابعا: «ندين أي العدوان في لبنان وندعو إلى احترام سيادته ووقف هذا الغرور الإسرائيلي الذي هو للأسف الشديد صمد عنه المجتمع الدولي المتمثل في الولايات المتحدة وحزب الأطلنطي».

وواصل: «ما يحدث كارثة قومية، فلا أحد في لبنان يرتضي هذا الوضع، كما أن لبنان ينتفض للدفاع عن أرضه وعرضه، وإسرائيل لن تستطيع المضي قدما في حرب طويلة المدى لأن قدرتها وحجم جيشها لا يسمح لها بذلك ولا بالحرب على أكثر من جبهة».

وأكد أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مطلوب للعدالة الدولية نتيجة جرائم ارتكبها تمس الشرف الخلقي، مشيرا إلى أنه مهما وعد بالاستجابة إلى نداءات وقف إطلاق النار فهو غير صادق لأن مصلحته الشخصية أن يستمر القتال بلا حدود».

مقالات مشابهة

  • السفير جمال بيومي: مصلحة نتنياهو الشخصية استمرار القتال بلا حدود
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • بيانٌ توضيحيّ من حزب الله: لا صحة لهذه الإدعاءات
  • مرصد الأزهر يكشف سمات الشخصية المتطرفة بـ12 لغة
  • الحوثيون والإيرانيون يبدؤون بتهيئة هذه الشخصية خلفا لعبدالملك الحوثي في حال اغتياله
  • بعد عملية الفرار من سجن جزين.. بيان توضيحي من قوى الامن
  • بعد شهرين من التسجيلات .. وزير السكن يكشف جديد “عدل 3”
  • بعد شهرين عن التسجيلات .. وزير السكن يكشف جديد “عدل 3”
  • وزير السكن: توزيع حصة سكنية معتبرة في 1 نوفمبر المقبل